الثقافة والفن

ليلى زاهر تدعو لدلال عبد العزيز: “اللهم هوّن عليها الوجع”

قامت النجمة الشابة ليلى أحمد زاهر، بالدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بالشفاء العاجل، حيث تعاني دلال من أزمة صحية منذ فترة وهي الأن تمكث بأحد المستشفيات.

حيث نشرت ليلى صورة لـدلال عبر خاصية الستوري على موقع التواصل إنستجرام وعلّقت قائلة: “اللهم اشفها شفاءً لا يغادر سقما، اللهم هوّن عليها وجعها وأزح عنها الألم وارزقها الصحة والعافية”.

من ناحية اخرى أعلن الإعلامي رامي رضوان منذ اسبوع عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل “فيسبوك” ان نتيجة مسحة كورونا الخاصة بحماته الفنانة دلال عبد العزيز سلبية.

واوضح في برنامجه “مساء dmc”، أنها لازالت ترقد في العناية المكثفة، بسبب معاناتها من أعراض ما بعد الإصابة بفيروس كورونا، وهي مرحلة في غاية الصعوبة، واوضح ان حماته تتناول  بعض الأدوية لكي تتعافى من المرض، وطلب من الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

لم تحضر الفنانة دلال عبد العزيز جنازة زوجها الفنان سمير غانم والذي فارق الحياة يوم الخميس 20 مايو الجاري، وتم تشييع جنازته يوم الجمعة من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، وكان العزاء مقتصرا فقط على المقابر.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى