المنوعات

لماذا هاجم ابراهيم عيسى الشيخ الشعراوي؟

لماذا هاجم ابراهيم عيسى الشيخ الشعراوي؟، يعد إبراهيم عيسى من أبرز الشخصيات الإعلامية في جمهورية مصر العربية، وتداولت العديد من المواقع الإلكترونية قصصًا عن هجوم النقاد على الشيخ الشعراوي. هذا الهجوم من برنامج حديث القاهرة وقد وصفه كثير من الناس أن  الشيخ متطرف وليس من وسطي كما يدعي الكثير من الناس، بالإضافة إلى أنه قال أنه يقوم بإهانة النساء والأقباط.

من هو إبراهيم عيسى

إبراهيم عيسى صحفي مصري قدم مجموعة من البرامج التلفزيونية الفضائية التي نالت إعجاب الكثيرين. كانت منصات التواصل الاجتماعي أحدثت ضجة عن هذا الناقد. ولد هذا الصحفي عام 1965م، يبلغ من العمر سبعة وخمسون عامًا، سيرة ذاتية هذا الصحفي تتضمن العديد من الإنجازات التي حققها في فترة زمنية قصيرة ، هذا الصحفي هو مؤلف مجلة روز اليوسف منذ أن كان طالب بالسنة الأولى في كلية الإعلام.

لماذا هاجم ابراهيم عيسى الشيخ الشعراوي؟

الصحفي إبراهيم عيسى يهاجم الشيخ الشعراوي. لأنه وصف هذا الشيخ بأنه ليس معتدلاً ومتطرفًا وأشياء أخرى كثيرة. هذا الصحفي، ولم يقل هذا الصحفي سبب هجوم ابراهيم عيسى على الشيخ الشعراوي حتى الآن، بالإضافة إلى أن هذا الناقد قال أن الشيخ لا يلتزم بالمعايير الفكرية الخاصة بالمجتمعات.

ما هو العمل المسرحي عن الشعراوي

العمل المسرحي عن الشعراوي هو العمل الفني الذي يقوم بتجسيد سيرة حياة هذا الشيخ، ويعرض على خشبة المسرح في شهر رمضان المبارك، ويأتي بعد سلسلة من الهجمات، بالإضافة إلى نقد هذا الأمر. أعلن أمير للفنانين والصحفيين أن وزارة الثقافة قدمت عملاً مسرحيًا عن مؤلفي الفكر القرآني ضمن خططها لإنتاج مسرحي لعام 2023م. ولم يتم الإعلان رسميا بعد عن سبب اعتداء إبراهيم عيسى على الشيخ الشعراوي.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى