رياضةالثقافة والفن

لماذا لم يتزوج رونالدو من جورجينا رغم حملها بتوأم ؟

كشفت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن السبب الحقيقي في تأخر زواجهما حتى الآن بالرغم من ولادة طفلتهما وحملها الأخير بتوأم.

وقالت عارضة الأزياء جورجينا في مقابلة صحفية، إنها مرتبطة بالعديد من المشروعات المستقبلية المثيرة للاهتمام مع النجم رونالدو، الأمر الذي تسبب في تأخر خطوة الزواج حتى الوقت الحالي.

وأضافت: “أعيش حياة رائعة رغم كوني إنسانة عادية وسعيدة لأنني أتواجد مع رونالدو وأولادنا والعائلة كاملة”.

وواصلت: “الأطفال رائعون ورونالدو يهتم بي كثيرا ويحبني وأنا أبداله الحب والإعجاب”.

وكانت عدة تقارير صحفية قد أشارت إلى أن سبب تأخر زواج رونالدو وجورجينا هو ماريا دولوريس أفيرو والدة النجم البرتغالي، حيث أعربت عن اعتقادها بأن عارضة الأزياء الإسبانية تمتلك أطماع اقتصادية وتريد الاستفادة من أموال “الدون”.

أعلن رونالدو وجورجينا الأسبوع الماضي أنهما ينتظران توأمان، حيث نشر النجم البرتغالي صورة لنفسه مع جورجينا عبر حسابه على “انستجرام” مع صورة نتيجة الأشعة السينية في يدها، وأرفقها بالقول: “يسعدني

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

وقال موقع “Hola” أن جورجينا أفادت في مقابلة تم نشرها في أكتوبر 2020: “رغبتي في الأمومة أقوى من أي شيء”، وبعد عام واحد بالضبط، توشك عارضة الأزياء على تحقيق حلمها.

ووفقا للمصدر فإن جورجينا، حامل في الأسبوع الثاني عشر.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

يبلغ رونالدو من العمر 36 عامًا لديه أربعة أطفال: كريستيانو جونيور، المولود في عام 2010 من أم مجهولة، والتوأمان إيفا وماتيو، المولودان في عام 2017 من أم بديلة أيضا، وآلانا مارتينا، التي أنجبتها جورجينا في عام 2017.

المصدر: وكالات

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى