مسلسلات وأفلام

لماذا تم استبعاد Loki من Thor Recap؟

أخذت المرحلة 4 لوكي توم هيدلستون في اتجاه جديد تمامًا. بعد التسبب في اختراق الجدول الزمني المقدس في Avengers: Endgame، انطلق إصدار 2012 من God of Mischief في رحلة برية في سلسلة Loki الأصلية من Disney +. خلال واحدة من أشهر مسلسلات ديزني المتدفقة، تمكن لوكي من الهروب من مفهوم الزمان والمكان، ورؤية نهاية حياته، وإعادة بناء الطريقة التي ينظر بها إلى الواقع. لقد كان اتجاهًا جريئًا للشخصية وكان اتجاهًا خاصًا به تمامًا.

لم يكن Thor جزءًا من Loki باستثناء الإشارات والذكريات. كانت هذه هي المرة الأولى التي يتمكن فيها Loki من النمو حقًا بمفرده كشخصية، بدلاً من أن يكون جنبًا إلى جنب مع حليفه أحيانًا، وهو أخوه الأعداء أحيانًا، إله الرعد.

تم تعيين Point Break أيضًا لبدء رحلة جديدة في ملحمة MCU القادمة Thor: Love and Thunder، ولكن هل هذا عذر لعدم الاعتراف بالماضي؟

تم استبعاد Loki من Thor Recap

في فيديو تسويقي حديث لشركة Marvel Australia & New Zealand، يمر Chris Hemsworth و Taika Waititi عبر تاريخ Thor MCU في 30 ثانية.

 

والمثير للدهشة أنه لم يتم ذكر أي ذكر لأخيه لوكي. لم يلعب Loki دورًا حاسمًا في جميع أفلام Thor السابقة فحسب، بل كان الشرير الرئيسي في فيلم The Avengers لعام 2012. لوكي جزء مهم من تاريخ ثور السينمائي، لكنه تم استبعاده مع ذلك.

يذكر Hemsworth أيضًا أن Thor “تعاون مع Hulk و Valkyrie لإنقاذ Asgard” في Thor: Ragnarok، لكنه فشل في توفير بعض الوقت لـ Loki الذي كان له دور جوهري لائق في مساعدة بقية Revengers في المعركة النهائية.

يسلط الفيديو أيضًا الضوء على ظهور فيلم Thor السابق في النهاية، sans Thor: The Dark World.

لوكي: ممحاة من الوجود

يقضي مقطع فيديو التلخيص هذا (نوعًا ما) عدة ثوانٍ في معاينة Thor: Love and Thunder. يصف الثنائي الممثل والمخرج بإيجاز من هو Thor، وحبه للمطارق، ثم يركز بشكل أساسي على رحلة Thor من Thor: Ragnorak عبر Avengers: Endgame.

على الرغم من أنه كان من الممكن عرض Loki أو ذكره بسهولة، إلا أن هذا تسويق محدد لـ Love and Thunder، حيث لا يُتوقع ظهور God of Mischief.

بعد Avengers: Endgame، تظل شخصيات Hiddleston و Hemsworth نشطة في MCU ولكن على مسارات مختلفة تمامًا. سيستمر Loki في القفز على الوقت مع Mobius من Owen Wilson و TVA في فيلم Loki من Disney +، بينما يعود Thor إلى الشاشة الكبيرة وهو يتأرجح بمطرقته ويتحطم مع Korg.

يمكن أن يدور الحب والرعد جزئيًا عن ثور الذي يتغلب على حزنه على أخيه لوكي، والأب أودين، والأم فريجا، والآسغارديين الآخرين الذين لقوا حتفهم. إلى جانب ذلك، يمكن أن يحاول وضع لوكي في ماضيه والمضي قدمًا مع ناتالي بورتمانز جين فوستر / مايتي ثور وفالكيري تيسا طومسون.

اكتشف ما سيحدث بعد ذلك عندما يواصل Hemsworth رحلته في MCU عندما يصل Thor: Love and Thunder إلى المسارح في 8 يوليو.

 

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى