المنوعات

لماذا انسحب الزمالك من السوبر

لماذا انسحب الزمالك من السوبر: انتشر خبر انسحاب نادي الزمالك المصري من مواجهة النادي الأهلي في بطولة كأس السوبر على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصحف الرياضية. وأعلن النادي الزمالك في بيان رسمي أسباب انسحابه من البطولة، حيث اتهم اتحاد كرة القدم المصري باتخاذ قرارات متعنتة بحقه، مثل وقف قيد اللاعبين الجدد للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، وخصوصًا قضية اللاعب محمود كهربا. وبالتالي، أعلن نادي الزمالك انسحابه تضامنًا مع حقوقه وحفاظًا على سمعته، وهو قرار سيؤثر بشكل كبير على البطولة وعلى تسويق الكرة المصرية في الخارج.

لماذا انسحب الزمالك من السوبر

أنسحب نادي الزمالك المصري من مواجهة فريق الأهلي للعب في كأس السوبر المصري بسبب سلسلة من القرارات المتعنتة والمستمرة التي اتخذها اتحاد كرة القدم المصري في عدد من القضايا، أبرزها أزمة اللاعب محمود كهربا وقرار الاتحاد مؤخراً بوقف قيد اللاعبين الجدد للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية. وقد أعلن النادي الزمالك هذا الخبر بشكل رسمي على صفحاته الرسمية وأكد أن هذا القرار صدر بالإجماع من أعضاء مجلس الإدارة. ويرفض الزمالك اعتبار قراره بالانسحاب، بينما يقول رئيس مجلس إدارته مرتضى منصور، أنه اعتذار عن خوض اللقاء لأسباب متعددة. ينتظر الجميع الآن رد فعل الاتحاد المصري لكرة القدم وكيف سيتعامل مع هذا الأمر.

نادي الزمالك ينسحب من مواجهة الأهلي، والجماهير تتساءل عن الأسباب!

نادي الزمالك قرر الانسحاب من مواجهة الأهلي في بطولة السوبر المصري، وهو الأمر الذي أثار التساؤلات في أذهان الجماهير وعشاق الكرة المصرية. وتم تداول أسباب عديدة خلف هذا القرار، ومنها قرار لجنة الاستئناف التابعة لاتحاد الكرة بوقف إيقاف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الأهلي، بعد استئناف النادي الأحمر على القرار الصادر من لجنة التظلمات. كما تم إسناد مباراة السوبر لحكام مصريين وإماراتيين، مما جعل النادي يرفض المشاركة في البطولة. ومن المنتظر أن يكون لهذا القرار تأثير كبير على البطولة واحتمال عدم اكتمال المدرجات حيث تم بيع أغلب تذاكر الديربي في الإمارات.

موجة من الجدل في مصر بسبب انسحاب الزمالك من كأس السوبر

ينشأ جدل في مصر بسبب انسحاب الزمالك من مباراة كأس السوبر المصري. ترددت أنباء قوية عن رغبة الزمالك في الانسحاب من المباراة بسبب اسناد الإدارة التحكيمية لمحمود البنا. ومع ذلك، كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، حول انسحاب الزمالك من المباراة. وأكد شوبير على صحة خوض الزمالك للمباراة، مؤكدًا أن الفريق لم ينو إرجاع خلفيته على الأحكام الواردة من الاتحاد المصري لكرة القدم. ليترك الجماهير في حالة سبات حول مصير المباراة، التي ستخوضها الفرقتين في الخامس من مايو المقبل في الإمارات.

اقرا المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى