معلومات تقنية

تحميل لعبة محاكاة الماعز Goat Simulator مجانا للاندرويد والايفون 2022

Goat Simulator هي لعبة فيديو لمحاكاة الماعز تم إصدارها في الأول من أبريل 2014 لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و Xbox 360 و PlayStation 3. تم إصدارها لاحقًا على الأجهزة المحمولة في عام 2022.

ملخص

Goat Simulator يجلب لك محاكاة الماعز من الجيل التالي. لم تعد مضطرًا للتخيل بأن تكون ماعزًا ، فقد تحققت أحلامك أخيرًا!

إنها لعبة فيديو حركة منظور الشخص الثالث تم تطويرها ونشرها بواسطة Coffee Stain Studios. تم إصداره لنظام التشغيل Microsoft Windows في أبريل 2014، وتم إصدار منافذ Linux و OS X في يونيو 2014. تم إصدار إصدارات الأجهزة المحمولة لنظامي التشغيل Android و iOS في سبتمبر 2014. تم إصدار إصدارات Xbox 360 و Xbox One في أبريل 2015، و لأجهزة PlayStation 3 و PlayStation 4 في أغسطس 2015؛ تم تطوير هذه المنافذ بواسطة Double Eleven. تم إصدار إصدار Nintendo Switch الذي يحتوي على اللعبة والمحتوى القابل للتنزيل في يناير 2019. وتم إصدار نسخة Wii U من اللعبة في 29 مارس 2021. تم إصدار مسلسل تلفزيوني لشبكة Cartoon Network في كذبة أبريل 2021

تمت مقارنة اللعبة من قبل المطور بألعاب التزلج، ولكن حيث يتحكم اللاعب في ماعز يهدف إلى إحداث أكبر قدر ممكن من الضرر حول خريطة العالم المفتوح، دون أي أهداف أخرى أكبر. تم تطوير اللعبة في البداية كنموذج أولي للمزاح من ازدحام داخلي للعبة وتم عرضها في حالة ألفا مبكرة في مقاطع فيديو YouTube، وقد قوبلت بالإثارة والاهتمام، مما دفع الاستوديو إلى بناء اللعبة في حالة قابلة للإطلاق مع الاحتفاظ بالعديد من العناصر غير القابلة لكسر الأخطاء ومواطن الخلل للحفاظ على القيمة الترفيهية للعبة.

تلقت اللعبة آراء متباينة. أشاد بعض المراجعين بالعنوان لتوفيره واجهة رمل فكاهية لتجربتها، بينما انتقد آخرون اعتماد اللعبة على وسائل التواصل الاجتماعي لتعميم ما كان بخلاف ذلك منتجًا بسيطًا وعربات التي تجرها الدواب.

اللعب

في Goat Simulator، يكتسب اللاعب نقاطًا عن طريق أداء أعمال الفوضى – في هذه الحالة، تصدمه سيارة أثناء لعق شخصية بشرية غير لاعب. تأتي حداثة اللعبة من العديد من مواطن الخلل في اللعبة التي تُركت عمدًا في مكانها، مثل تشويه رقبة الشخصية البشرية نتيجة الاصطدام.

Goat Simulator هي لعبة منظور الشخص الثالث المفتوحة حيث يتحكم اللاعب في ماعز. يتمتع اللاعب بحرية استكشاف عالم اللعبة – وهو مكان في الضواحي – مثل الماعز والقفز والركض وضرب الأشياء ولعق الأشياء. يقوم لعق الأشياء بإرفاق لسان الماعز بالكائن ويسمح للاعب بسحب الكائن حوله حتى يتركه. في أي وقت، يمكن للاعب أن يترك الماعز يسقط في نموذج دوول، مما يسمح لفيزياء اللعبة بالسيطرة، والتحكم الآخر يجعل اللعبة تعمل بحركة بطيئة. يسمح عدد من الميزات البيئية للاعب بالتلاعب بالماعز في الأعمال المثيرة مثل القفز من الترامبولين أو إطلاق الماعز في الهواء من خلال مراوح كبيرة. تتميز اللعبة بنظام تسجيل مشابه لألعاب التزلج مثل Tony Hawk’s Pro Skater، حيث يؤدي القيام بالحيل أو الإجراءات الأخرى إلى كسب نقاط، بينما يساعد تسلسل هذه الحيل معًا في التسلسل في بناء مُضاعِف ينطبق على النتيجة الإجمالية للحيل التي تم إجراؤها في التسلسل. يتم منح اللاعب أهدافًا مختلفة داخل اللعبة، مثل تحقيق ارتفاع معين أو إكمال التقلبات أو تدمير أشياء معينة، ولكن لا يُطلب من اللاعب اتباع هذه التعليمات.

تماثيل الماعز الذهبية الصغيرة مخفية في عالم اللعبة. يتم فتح المتحولين بشكل تدريجي من خلال الحصول على التماثيل. يمكن تبديل المحولات داخل القائمة الرئيسية للعبة. يضيف كل منها ميكانيكيًا أو مظهرًا فريدًا إلى الماعز القياسي، مثل تغيير نموذج الماعز إلى ماعز شيطاني أو زرافة أو نعامة، أو إضافة Jetpack إلى الماعز التي يمكن تنشيطها في أي وقت. يتناثر بيض عيد الفصح المتنوع حول الصندوق الرمل، مثل القلعة حيث يمكن للمرء أن يصبح ملكة جميع الماعز ، أو حيث تكتسب شخصية الماعز خطوة مماثلة لهجوم الدوران الخاص بـ Sonic the Hedgehog. لاحظ المطور الرئيسي للعبة Armin Ibrisagic بعد الإصدار أن إعداد اللعبة هو محاكاة ساخرة لمفهوم Purgatory، بعد أن ترك إشارات إلى Heaven and Hell تم العثور عليها لاحقًا من قبل المعجبين.

 

تحميل لعبة محاكاة الماعز Goat Simulator للاندرويد

تحميل لعبة محاكاة الماعز Goat Simulator للايفون

 

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى