معلومات تقنية

كيف تُكمل لعبة FIFA 22 Deulofeu TOTS SBC

كيف تُكمل لعبة FIFA 22 Deulofeu TOTS SBC..!! المهاجم الإسباني جيرارد ديولوفو متاح عبر SBC خلال عرض فريق FIFA 22 الترويجي. وإليك كيفية إكمال FIFA 22 Deulofeu Serie A TOTS SBC  بأرخص حل.
عرض فريق  TOTS الترويجي  حاليًا على قدم وساق لأنه يعرض أفضل المواهب التي تقدمها إيطاليا، وتعتبر تشكيلة Serie A TOTS واحدة من أفضل الفرق التي تم إطلاقها من عرض FIFA 22 اللامع .

علاوة على ذلك، فإن معظم لاعبي الدوري الإيطالي الأفضل في FIFA 22 يتمتعون بأسعار معقولة جدًا. إذا تمكنت من اقتناص بعضها في سوق الانتقالات، فقد يكون عنصر Gerard Deulofeu TOTS هذا مثاليًا لفريقك.

إليك ما تحتاج لمعرفته حول لعبة FIFA 22  Deulofeu TOTS SBC، بما في ذلك الحل الأرخص.

إحصائيات فريق FIFA 22 Serie A TOTS Deulofeu SBC

كيف تُكمل لعبة FIFA 22 Deulofeu TOTS SBC
كيف تُكمل لعبة FIFA 22 Deulofeu TOTS SBC

بالنسبة للمبتدئين، Deulofeu هو مهاجم ذو 5 * حركات مهارية و 4 * قدم ضعيفة. حتى خلال عرض TOTS الترويجي، فإن العثور على أفضل المهاجمين بمهارات 5 * ليس بالمهمة السهلة وبالتأكيد لن يكون بثمن بخس مثل Deulofeu. يعتبر عدوانه البالغ 66 نقطة ضعف طفيف خاصة إذا كنت تتوقع منه أن يقود الخط كمهاجم وحيد.

سيحقق Deulofeu أفضل النتائج عندما يقترن بمهاجم طويل القامة لديه بعض القوة في لعبته. سرعة اللاعب الإسباني، والمراوغة، والتسديد كلها صفات رفيعة المستوى لديه.

كيف تُكمل لعبة FIFA 22 Deulofeu TOTS SBC

كيف تُكمل لعبة FIFA 22 Deulofeu TOTS SBC
كيف تُكمل لعبة FIFA 22 Deulofeu TOTS SBC

لإكمال تحدي بناء التشكيلة هذا، سيحتاج اللاعبون إلى التخلي عن فريقين فقط: إسبانيا ودوري الدرجة الأولى TIM. بقيمة حوالي  120.000 قطعة نقدية، يجب أن يكون Deulofeu خيارًا جديدًا ميسور التكلفة للعديد من لاعبي Ultimate Team وهم يتطلعون لإكمال لعبة  FIFA 22  SBC.

يمكنك التحقق من أرخص الحلول أدناه.

متطلبات إسبانيا

  • عدد اللاعبين من أسبانيا:  الحد الأدنى 1
  • عدد لاعبي TOTW أو TOTS:  الحد الأدنى 1
  • تقييم الفريق:  الحد الأدنى 83
  • تناغم الفريق:  70 دقيقة

حل إسبانيا – التكلفة: 40.000 قطعة نقدية

متطلبات Serie A TIM

  • عدد لاعبي الدوري الإيطالي:  الحد الأدنى 1
  • تقييم الفريق:  الحد الأدنى 86
  • تناغم الفريق:  60 دقيقة

حل Serie A TIM – التكلفة: 85000 قطعة نقدية

سيكون Deulofeu Serie A TOTS SBC متاحًا لمدة أسبوع واحد حيث  تنتهي صلاحيته في 13 يونيو . Deulofeu هو إضافة فعالة من حيث التكلفة إلى فرق الدوري الإيطالي كمهاجم يمكنه تحدي المدافعين بالسرعة والمراوغة.

بالإضافة إلى ذلك، توفر جنسية Deulofeu الإسبانية فرصة ربط فريدة حيث سيخلق المهاجم تناغمًا قويًا مع العديد من لاعبي الليغا.

لمزيد من تحديات بناء التشكيلة الخاصة بـ FIFA، ألق نظرة على كيفية إكمال تحديات بناء التشكيلة الخاصة باختيار لاعب لحظات أيقونة FIFA 22 أو كيفية إكمال تحديات بناء التشكيلة الخاصة بلعبة FIFA 22 Franck Kessie Flashback .

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى