معلومات تقنية

كيف تغير تاريخ ميلادك على TIKTOK

ظل TikTok يسأل الناس باستمرار: “متى يكون عيد ميلادك” وقد أثار غضب العديد من الأشخاص حتى أن البعض أدخلوا تواريخ خاطئة. إذن كيف تغير تاريخ ميلادك على التطبيق؟

في الآونة الأخيرة، قدمت المنصة بعض التغييرات لضمان أن النظام الأساسي آمن لكل من يستخدمه.

يأتي هذا بعد أن كان هناك عدد من التحديات الخطيرة التي كانت تنتشر على المنصة. للتأكد من أن الأشخاص لا يرون سوى المحتوى المناسب للعمر، فقد أحدثت TikTok الآن بعض التغييرات.

كيفية تغيير تاريخ ميلادك على TIKTOK

لسوء الحظ، لم تجعل TikTok من السهل تغيير تاريخ ميلادك على التطبيق. على عكس Instagram أو Facebook، ليس لديك خيار يمكنك من خلاله تغيير التاريخ مباشرة. ومع ذلك، هذا لا يعني أنه لا يمكنك تغيير التاريخ على الإطلاق. قد يكون الأمر صعبًا، لكن هناك طريقة.

فيما يلي الخطوات الخاصة بكيفية تغيير تاريخ ميلادك على التطبيق والذي سيغير عمرك تلقائيًا أيضًا.

  1. افتح التطبيق واضغط على خيار الملف الشخصي وانقر على الخطوط الأفقية الثلاثة التي تظهر على الجانب الأيمن من الشاشة
  2. انقر فوق الإعدادات والخصوصية
  3. قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق “الإبلاغ عن مشكلة” من قسم الدعم في القائمة
  4. انقر فوق “الحساب والملف الشخصي”
  5. انقر فوق “تحرير الملف الشخصي”
  6. انقر فوق “أخرى”
  7. “انقر فوق” بحاجة إلى مزيد من المساعدة “واشرح أنك تريد تغيير تاريخ ميلادك. ملاحظة: يجب عليك تضمين معرف حكومي لـ TikTok للتحقق من تاريخ ميلادك وعمرك.
  8. انقر فوق إرسال

كم يجب أن يكون عمرك لتنزيل التطبيق؟

يمكن لأي شخص لديه هاتف واتصال بالإنترنت تنزيل TikTok. ومع ذلك، فإن التطبيق لديه قيود عمرية من حيث المحتوى الذي تراه على النظام الأساسي.

إذا كان عمرك أقل من 13 عامًا، فستقدم لك TikTok ميزات التطبيق التي تم تصميمها لتجربة المستخدمين الأصغر سنًا. يحتوي هذا على إجراءات حماية إضافية للخصوصية والأمان مصممة خصيصًا لهذا الجمهور لضمان عدم مشاركتهم في أي محتوى غير ضروري.

كيف يؤثر العمر على المحتوى الذي تراه

تمامًا مثل أي منصة وسائط اجتماعية أخرى، يريد TikTok أيضًا التأكد من أن المحتوى الذي يتفاعل معه المستخدمون مفيد لهم. لهذا الغرض، ينظر التطبيق في تفاعلاتك ويميل إلى تقديم اقتراحات بناءً على ذلك.

تنطبق معايير العمر أيضًا على الإعلانات التي تراها على المنصة. يساعد هذا النظام الأساسي على عدم عرض الإعلانات التي قد لا تناسبك.

بشكل عام، يساعد العمر على فهم المحتوى المناسب.

في أخبار أخرى، يلتقي فيلم Meet Thor Love and Thunder بالفتاة الصغيرة التي تلعب دور ابنة جور.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى