اهتماماتكحياتك

كيف تسلب المرأة عقل الرجل ؟

كيف تسلب المرأة عقل الرجل

كيف تسلب المرأة عقل الرجل، ليكون صدقا فى المعنى فإن المرأة اذا كانت تريد ان تسلب عقل رجل فإنها ستفعل ولا تريد هذا الكلام لكى تعرف ماذا تفعل فإن المرأة عندما تحب فإن مشاعرها هي ما تجعلها تفعل امور تجذب بها أفكار الرجل إليها وتجعله يفكر فيها وكوني على علم يا عزيزتى عندما يفكر فيك عقل  الرجل فهذا يعني أنه يبادلك الاهتمام وهذا يعني أن ربما فى اقصر وقت يطلبك للارتباط الرسمي ولكن ايضا يوجد أشياء يجب على المرأة أن تقوم بها وهى أساسية غير التى توضحها اليكى مشاعرك. وفي هذا المقال سيقوم موقع جمال المرأة بتوضيح كافة التفاصيل من خلال الآتي

كيف تسلب المرأة عقل الرجل

كثير من الفتايات فى هذه الايام تعجب بالرجل ولكنها لا تستطيع مصارحته وهذا لأنها تخجل من ذلك او لانها اعتقاد راسخ في العقل بان الرجل هو من يبدا العلاقه بشكل رسمي وهذه المعتقدات تربينا عليها جميعا ولكن أيضا يمكن للمرأة أن تجعل الرجل يعترف بحبها الية بدون اى مجهود فكل ما عليك ان تقومي بفعل هذه الاشياء سواء كان صديق فى العمل أو غيره من الأشخاص التى تعجبى به و تريدين الارتباط به.

كيف تسلب المرأة عقل الرجل ؟

طرق سلب المرأة عقل الرجل

  • يجب عليكى ان تكونى على اهتمام كامل بمظهرك فى جميع الأوقات التى يمكن ان يراك بها فيجب أن تحتمى بالملابس فى حاله جيده ونظيفه وتبث منك رائحه هادئة ولكنها لطيفه ولا يكون من الأفضل اليك ان تضعى المكياج الجريء فى البداية لأن هذا يلفت الانتباه ولكنه يأتي بتاثير عكسى فورا.
  • كونى على استقلال ذاتى لكى تجعلى هذا الرجل ينبهر بنجاحك في عملك أولا واعتمدي فى حياتك على عملك وكونى قدوة للفتيات التى فى نفس عمرك حينها ليس هذا الشخص فقط فانكى سوف تسلب عقل جميع من حولك من الرجال وانتى اختارى.
  • كوني قوية الشخصية صارمة في بعض الأحيان حتى يعرف الرجل انك صعبه المنال وحينها سوف يجرى هو خلفك لكى يقنعك بأن تلقى عليه نظرة واحده فقط ولكن عندما تكونى دائما فى ابتسامات ساذجة فإنه بالطبع لا ينظر اليك .
  • لا يمنع من أن تتحدثي فى بعض الاحيان بنبرة صوت هادئة واحيانا يوجد بها شئ من النعومه ولكى هذا غير متاح فى جميع الاوقات ولكن فى الأوقات التى انتى تريدى فيها ذلك اى انك تبتسم إليه مرة وخمس مرات لكى تجعليه يسأل نفسه هل هى تعامل الجميع هكذا ام انها تتعامل معى انا فقط هكذا.
  • فى حاله احتاج اليك فى العمل فساعديه بكل سرور وبدون تذمر واجعليه يشعر بأنك فى حالة كان يحتاج اليك فى المساعده فإنه سيجدك بكل تاكيد اى انك تكونى له السند لكي يتعلم أن يكون معك هكذا.
  • لا تجعليه يراك اغلب الوقت فاجعليه في الفترة الأولى يراك كثيرا حتى يتعود على وجودك ومساندتك الية وبعد ذلك ابتعدى فتره ثم اقتربي مره وبعدها ابتعد فترة وهكذا تكونى وصلتى للطريقة التى يجب أن تتعاملي معه بها.
  • تاكدى انكى لكى  تحصلى على نتيجه يجب عليكى ان تتاكدى انه لا يوجد شخص ما يحبه في حياته أو مرتبط بأي فتاه اخرى لانه اذا تركها وتحدث معك اعلمى أنه سيتركك ايضا بكل تاكيد.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى