الموضةحياتك

كيفية تنسيق حقيبة يد القش مع مظهرك الخريفي

في الآونة الأخيرة، أصبحت أكياس القش من الملحقات المفضلة لدى معظم النساء والفتيات لأنها قطعة عملية وسهلة يمكن وضعها في خزانة ملابسك بسهولة.

وعلى الرغم من أن حقيبة القش كانت عنصرًا أساسيًا في الصيف خلال السنوات القليلة الماضية، فلا يوجد سبب للابتعاد عنها هذا الخريف، حيث إن إقرانها بأزياء الخريف سيضيف العديد من الحيوية والأناقة إلى مظهرك.

لذلك، في السطور التالية، سوف نستعرض بعض الأفكار والطرق التي يمكن أن تساعدك في تنسيق كيس القش مع مظهرك الخريفي.

ارتديه مع بنطال جلدي

كيفية تنسيق حقيبة يد القش مع مظهرك الخريفي

للحصول على مظهر خريفي غير رسمي وأنيق، يمكنك ارتداء حقيبة يد كبيرة من القش، مع بنطال جلدي غامق مثل الأسود أو العنابي أو البني الداكن، واختيار سترة ناعمة بلون بني أو بني جملي أو بيج، وتميز إطلالتك بأناقة نظارة شمسية كبيرة الحجم باللون البني.

ارتديه مع فساتين الخريف

عادة ما تكون فساتين الخريف مملة ولا تشمل على تفاصيل منفصلة، لذا يمكنك التغلب على هذه المشكلة عن طريق إضافة حقيبة يد من القش إلى مظهرك، على سبيل المثال، ارتدي فستانًا متوسط ​​الطول للخريف باللون الأسود واختر حقيبة كتف من القش بتصميم متنوع وغير تقليدي، وسوف تلاحظي أن مظهرك قد تحول من مستوى إلى آخر.

ارتديها مع بنطال أبيض

لا تخلو خزانة ملابس أي فتاة من السراويل البيضاء، سواء كانت ضيقة أو مستقيمة أو عريضة، لأنها مناسبة للأزياء الرسمية وغير الرسمية.

لارتداء البنطال الأبيض في مظهر الخريف الكاجوال والأنيق، يمكنك ارتداء البنطال الأبيض وسترة سوداء ناعمة وكذلك ارتداء حذاء عسكري أسود، ولزيادة جمال مظهرك، اختر حقيبة يد من القش.

ارتديها مع معطف طويل

إذا كنت تبحثين عن مظهر نهاري أنيق وبسيط شبه رسمي، يمكنك ارتداء حقيبة دائرية من القش، مع بنطال أسود أو كحلي، وقميص أبيض ناعم، واختيار معطف طويل بلون خريفي مثل البيج أو البني.

ارتديها مع سترة 

تعتبر السترة من أشهر القطع في الفترة الأخيرة لأنها مصممة بأشكال وألوان مختلفة.

لارتداء حقيبة يد من القش مع سترة، يمكنك ارتداء حقيبة يد مميزة من القش مع سترة قصيرة وفستان ميدي.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى