معلومات تقنية

كيفية تحويل ايموجي التيك توك الي ايفون

كيفية تحويل ايموجي التيك توك الي ايفون: في عالم التكنولوجيا الحديثة، أصبح استخدام التعابير الرمزية (الإيموجي) جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية. فقد أصبح من المألوف استخدامها في تطبيقات الدردشة ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، بما في ذلك تطبيق تيك توك. لذلك، إذا كنت مستخدمًا لتطبيق تيك توك وتستخدم الإيموجي بشكل متكرر، فقد يهمك أن تعرف كيفية تحويل إيموجي تيك توك إلى إيفون. وسنتحدث عن ذلك في هذه المقالة التعليمية.

كيف تحول ايموجي التيك توك الى ايفون بطريقة سهلة؟

هل تريد ان تجعل ايموجي التيك توك متوافق مع جهاز الأيفون الخاص بك؟ لا تقلق، فهناك طريقة سهلة لتحويل ايموجي التيك توك الى ايفون.

أولاً، يجب أن تحمل تطبيق “تعديل النصوص” المجاني من متجر الأبل ستور. بعد ذلك، قم بالتالي:

• افتح التطبيق وانسخ الإيموجي التيك توك التي تريد تحويلها.

• انتقل الى التطبيق الرسمي للأيفون واذهب إلى مكان النص الذي تريد لصق الإيموجي فيه.

• اضغط على زر الإيموجي في لوحة المفاتيح الخاصة بالجهاز و اختر الإيموجي الذي تريده.

• قم بالصق الإيموجي الذي تم نسخه من موقع التيك توك.

قم بعملية الحفظ وسيتم حفظ الإيموجي الجديد المحول بالتعاون مع الأيفون. الآن يمكنك استخدامه في كافة التطبيقات الخاصة بك!

الفرق بين ايموجي التيك توك والايفون وكيف تجعلهما متوافقين؟

في الحقيقة، يوجد فرق كبير بين ايموجي التيك توك والايفون، ولكن ليس بالضرورة أن يكون هذا الأمر سلبيًا. في هذا القسم، سوف نستعرض الفروقات بين الاثنين وكيف يمكن تحويلهما ليصبحوا متوافقين.

1. أشكال الإيموجي

تتفاوت أشكال الإيموجي بين الأجهزة المختلفة، وهذا هو حال إيموجي التيك توك والايفون. فهناك اختلاف في أحجامهم وألوانهم والتفاصيل الأساسية لكل إيموجي.

2. إيموجي حصرية

هناك بعض الإيموجي التي تكون حصرية لمنصات ما، وهذا هو الحال مع إيموجي التيك توك. لكن، تحويلهما للايفون يمكنك الاستمتاع بهما واستخدامهما بأكثر سهولة.

3. التعبير عن المشاعر

واحدة من أكبر الفروقات هي طريقة التعبير عن المشاعر. بشكل عام، إيموجي التيك توك يمكن أن تبدو مختلفة عن إيموجي الايفون لنفس المشاعر. ولكن، مع بعض الجهود البسيطة كتغيير لون بعض الإيموجي سوف تصبح تجربتك أفضل.

4. استخدامهما معًا

عند استخدام إيموجي التيك توك مع أصدقائك على منصات أخرى، قد يكون من الصعب فهم الرسالة. لكن، يمكنك تحويلهما ليصبحوا متوافقين واستخدامهما بشكل أكبر وأكثر فعالية.

باختصار، هناك فرق كبير بين إيموجي التيك توك والايفون، لكنه يمكن حل هذه المشكلة بسهولة حتى يمكنك الاستمتاع بكلتا المنصتين. لذلك، لا تتردد في تحويل إيموجي التيك توك لتحصل على تجربة أفضل.

تغيير ايموجي التيك توك على أجهزة الأيفون: كيفية القيام بذلك.

لكل من يستخدم هواتف الأيفون ويحبون استخدام تطبيق التيك توك، هذا الجزء يشرح كيفية تغيير ايموجي التيك توك على أجهزة الأيفون لتصبح متوافقة مع ايموجي الايفون والتمكن من التواصل بشكل أفضل.

1. الخطوة الأولى لتغيير الايموجي هي تحميل الخطوط والأشكال المناسبة للايفون والتي تتوافق مع الايموجيات الخاصة بالتطبيق. يمكن القيام بذلك بسهولة من خلال العديد من المواقع على الإنترنت مثل “تحميل خط المهند” و”تحميل خط التيك توك”.

2. بعد تحميل الخطوط، الخطوة التالية هي استخدام تطبيق “impressions” الذي يمكن تنزيله من متجر التطبيقات على الأيفون. يتيح هذا التطبيق تحويل الايموجيات التي تم تثبيتها إلى شكل الايفون.

3. قم بفتح تطبيق التيك توك واختيار الايموجيات التي ترغب في تغييرها، ثم اضغط على زر “نسخ”.

4. افتح التطبيق “impressions” وقم بلصق الايموجيات فيه. سيتم تحويل الايموجي إلى شكل الايفون بمجرد الضغط على زر “تحويل”.

5. بعد التحويل، قم بالذهاب إلى إعدادات الأيفون. انتقل إلى قسم “عام”، ثم “لوحة المفاتيح”، ثم “لوحة المفاتيح الإضافية”.

6. اختر “impressions” وقم بتفعيلها. سيتمكن الأن من استخدام الايموجيات المحولة في التطبيق.

باستخدام هذه الطريقة، يُمكنك الحصول على ايموجي التيك توك المتوافقة بشكل كامل مع الأيفون. استمتع بالتواصل بشكل أفضل والتعبير عن نفسك بما يتناسب مع شكل الهاتف الذي تستخدمه.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى