معلومات تقنية

كيفية إستبدال نقاط glc – جمع واكسب من دهانات glc

كل ما يشغل بالك حول كيفية إستبدال نقاط glc – جمع واكسب من دهانات glc سنتفيض عنه في هذه المقالة.

حيث أن برنامج النقاط المطروح من قبل شركة GLC للدهانات هو مجموعة كروت اشبه بكرات الشحن التي تخدش سطحها، وهذه الكروت طرحتها شركة جي ال سي للدهانات واطلقت عليها اسم برنامج النقاط جي ال سي اكسبرس، وكل ما على العامل هو تجميع تلك النقاط التي يجدها في منتجات جي ال سي للدهانات، وتلك النقاط تمكنه من الربح في سحب كبير على جوائز وهدايا قيمة، لذا دعونا نوضح لكم كيفية الحصول على تلك النقاط بسهولة ويسر كي تدخل السحب على تلك الجوائز الكبرى.

 

كيف يمكنني جمع نقاط glc للدهانات

قد ذكرت إدراة شركة جي ال سي للدهانات أنه في كل منتج من منتجات الشركة يوجد بطاقة، كل ما عليك فعله هو أن تخدش البطاقة وسوف تجد تحتها اكواد رقمية، ومن ثم قم بزيارة رابط موقع شركة جي ال سي للدهانات وادخل ذلك الكود عليه ومن ثم قم بإدخال رقم هاتفك في الخانة الخاصة به، وانقر على أيقونة “تأكيد”.

 

كيفية إستبدال نقاط glc – جمع واكسب من دهانات glc

بعد ما قمت بزيارة الموقع، سوف يرسل لك رسالة مضمونها عدد النقاط التي حصلت عليها من هذه البطاقة عبر رقم هاتفك الذي ادخلته، وكذلك مجموع نقاطك الكلي، لذا قم بإدخال الاكواد الرقمية التي تجدها على بطاقات جي ال سي بنفس الطريقة لتقوم بجمع اكبر عدد من النقاط.

وبعدها ستقوم خدمة عملاء شركة جي ال سي للدهانات بالتواصل معك عبر رقم هاتفك الذي سبق وقد قمت بإدخاله في موقع الشركة، وسيتم سؤالك (هل انت نقاش، أو تاجر) وذلك لأن كل وظيفة ولها تعاملها الخاص.

والجدير بالذكر أن كل بطاقة من بطاقات جي ال سي للدهانات بها عدد نقاط متنوع عن الباقي، وابل بطاقة تحمل عدد خمسة وعشرون نقطة، وأعلى بطاقة تسمي بالبطاقة الذهبية وتصل قيمتها لألف نقطة.

وبعدها كل ما عليك فعله هو أن تستبدل النقاط التي قمت بتجميعها في أي وقت تريد بهدية من هدايا الشركة عن طريق الاتصال على هذا الرقم ١٦٧٣٠.

 ما هي هدايا برنامج نقاط glc

  • ٥٠٠ نقطة تساوي قسيمة مشتريات من مول كارفور بقيمة خمسين حنية، أو كارت شحن بنفس القيمة.
  • ١٠٠٠ نقطة تعني قسيمة مشتريات من كارفور أيضاً ولكن بقيمة ١٠٠ جنيه مصري، أو كارت شحن بنفس القيمة.
  • ٢٠٠٠ نقطة تؤهلك لكسب غلاية مياة، أو مكنة قهوة، أو شفاط المطبخ.
  • ٤٠٠٠ نقطة تؤهلك لكسب مدفئة أو مروحة أو مكوة.
  • ٨٠٠٠ نقطة تؤهلك لكسب فرن كهربائي، أو سماعة بلوتوث نوكيا.

اقرا المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى