مسلسلات وأفلام

كيفانش تاتليتوغ يحتفل بنهاية مسلسل العائلة

وودع جمهور المسلسل التركي “العائلة” الحلقة الأخيرة من الموسم الأخير من البرنامج بمشاعر متباينة بين الحزن والحماس. فقد ترقب المعجبون نهاية المسلسل الذي استمر عرضه لمدة 5 مواسم واستمتعوا به بشدة خلال هذه الفترة.

وحرص الممثلان التركيان كيفانش تاتليتوغ وسيريناي ساريكايا على توديع الجمهور بصورة تجمعهما لأخر مرة، حيث شاركوا صورة لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وقد لاقت الصورة تفاعلاً كبيراً من المتابعين الذين عبّروا عن حزنهم لرحيل المسلسل.

وعلى الرغم من الحزن الذي شعر به المعجبون، إلا أنهم عبروا أيضاً عن حماسهم بسبب نهاية مثيرة ومفاجئة ظهرت في الحلقة الأخيرة. هذا وقد ترك المسلسل بصمة قوية في قلوب المشاهدين و حقق نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضه، ويعد من بين أشهر البرامج التركية التي حققت نجاحاً كبيراً في العالم العربي.

وعلى صعيد آخر، صرحت الممثلة السورية كندة علوش بأنها متشوقة لتقديم أدوار كوميدية بعد مرور سنوات طويلة على تقديم الأدوار الحزينة والهادئة في الدراما. وقد أعربت عن عدم اهتمامها بالأفلام الأمريكية، وذلك في لقاءٍ صحفي مع جريدة “الشرق الأوسط”.

وتعد كندة علوش واحدة من أشهر النجمات في العالم العربي، حيث تميّزت بأدوارها المؤثرة في الدراما العربية خلال السنوات الأخيرة. ومن المتوقع أن تقدّم علوش أدوار كوميدية جديدة في الفترة المقبلة، إلى جانب استمرارها في تقديم الأدوار المتنوعة والمميزة.

قام الممثلان التركيان كيفانش تاتليتوغ وسيريناي ساريكايا اللذان يشاركان في بطولة مسلسل “أصلان وديفين” بالتقاط صورة سيلفي خلف الكواليس. حيث قام الحساب الرسمي للمسلسل التركي بنشر الصورة على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، وتفاعل معها عدد كبير من المعجبين.

وأعلن الحساب الرسمي للمسلسل التركي أنه سيتم عَقد حَفلة يوم الثلاثاء المقبل لطاقم العمل، والذي سيكون حضورهم لمشاهدة الحلقة الأخيرة معاً، وذلك بعد نجاح العمل الذي حقق نسبة مشاهدة عالية.

من جانب آخر، نشر الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ صورة رومانسية على حسابه في موقع انستقرام تجمعه مع زوجته باشاك ديزر. وذلك بعد انتشار الأخبار حول وجود خلافات بينهما، بعد مشهد القبلة الشهير في مسلسله الأخير.

وبهذا، استطاع الثنائي أن يطمئنا جمهورهما على علاقتهما الزوجية بعد الشائعات التي راجت حولهما. يُذكر أن مسلسل “أصلان وديفين” أحدث الأعمال الدرامية التركية التي تحظى بشعبية كبيرة بين المشاهدين العرب والترك.

كيفانش تاتليتوغ يحتفل بنهاية مسلسل العائلة
كيفانش تاتليتوغ يحتفل بنهاية مسلسل العائلة

ملخص مسلسل “العائلة”

تتحدث قصة مسلسل “العائلة” عن هوليا، سيدة قوية تقود عائلة تحارب من أجل حفظ مكانتهم وجعلها قوية في المجتمع. يقع ابن هوليا، أصلان، في حب طبيبة نفسية تدعى ديفين، لكن سرعان ما تتورط ديفين في مشاحنات جريمة ومافيا. يعرض المسلسل بطولة عدد من النجوم الشهيرة مثل إميل جوكسو، وأسماء يشيم غول، وميرت دنيزمان، وغيرهم. كما أنه من إنتاج شركة القمر الذي سبق لها إنتاج مسلسل “الأول والأخير”. يتطرق المسلسل إلى العلاقات الأسرية والحب بطريقة مشوقة، معززة بالأحداث الدرامية التي تندرج تحت مظلة الجريمة والمافيا. يتم عرض المسلسل على القنوات التركية، ابتداءً من شهر مارس عام 2023، وسيكون بثه كل يوم ثلاثاء. يتم كتابة المسلسل من قبل هاكان بونومو، ويعتبر العمل الجديد لمنتج القمر، ومن المتوقع أن يحظى بإعجاب شاسع من المشاهدين في تركيا والعالم العربي.

ابطال مسلسل “العائلة”

يتناول مسلسل “العائلة” قصة عائلة حمد شئونه، ويتمحور حول حياة كل فرد في العائلة ومشاكلهم وتحدياتهم. واحد من الأبطال الرئيسية هو طيبة، زوجة متسلطة تتحمل مسئوليات المنزل. يدرس سالم في الخارج بينما تحاول بشاير العمل في مجال الصحافة بعد التخرج، وناصر يلعب كرة القدم بدون الاهتمام بالدراسة، وتهاني ترغب في الزواج بينما تعارضه والدتها. يرفض والد حمد في بداية الأمر إقامة ابنه في منزله بسبب الخلافات المستمرة بينه وبين طيبة. كما يقدم المسلسل عددًا من الشخصيات الأخرى مثل زعيم عائلة سويكان وطبيبة نفسية اسمها ديفين أيدين. عرض المسلسل لأول مرة في 1990 وحقق نجاحًا كبيرًا في العالم العربي حيث أصبح من الأعمال الدرامية الأكثر شهرة في تلك الفترة.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى