مسلسلات وأفلام

كومي لا تستطيع التواصل مع الحلقة 20 تاريخ الإصدار

إذا كنت تبحث عن تفاصيل تتعلق بتاريخ إصدار  Komi Can’t Communicate  Episode 20، فقد قمنا بتغطيتك. الحلقة 20 التي طال انتظارها بعنوان “إنها مجرد رحلة مدرسية” ونأمل أن تحقق مزيدًا من التطوير فيما يتعلق بهدف شوكو كومي لتكوين صداقات جديدة. تدور الحلقة الأخيرة من Komi Can’t Communicate حول سلسلة من سوء الفهم، مما أدى إلى العديد من اللحظات الكوميدية.

كومي لا تستطيع التواصل مع الحلقة 20 وتاريخ الإصدار والوقت

Komi Can’t Communicate ستكون الحلقة 20 متاحة يوم الأربعاء الموافق 15 يونيو. وسيبث العرض يوم الخميس في اليابان الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت اليابان.

في الولايات المتحدة، يترجم ذلك إلى الأوقات التالية:

  • 8:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ
  • 10:00 صباحًا بالتوقيت المركزي
  • 11:00 صباحًا بالتوقيت الشرقي

مكان مشاهدة Komi Can’t Communicate الحلقة 20

Komi Can’t Communicate متاح للبث على Netflix. حلقة جديدة تبث كل أربعاء.

كومي لا تستطيع التواصل الحلقة 19 خلاصة

في فيلم “إنه مجرد سوء فهم”، تشعر كومي بالذعر من فكرة أن نجيمي أوسانا تراها تمسك بيد هيتو تادانو بينما كان مريضًا. تقضي الليل في كتابة رسالة لهم لتوضيح الأمور. في اليوم التالي، رأى نجيمي كومي يضع الرسالة في الخزانة الخاصة بهم ويهرب بها. ذكرت كومي في الرسالة أنها كانت تفحص نبض تادانو. أثناء الاستعداد للمجيء إلى المدرسة، يتساءل تادانو عما إذا كان كومي قد زاره في اليوم السابق أم لا. فور وصوله، رأى كومي على الفور وسألها عن الأمر بالأمس، محاولًا الحصول على تأكيد غير مباشر بشأن هلوسته المفترضة. في النهاية، هرب كومي محرجًا.

يحاول Shisuto Naruse – البطل الوسيم- التحدث إلى Komi للمرة الأولى، لكنه منعه عدة مرات من قبل زملائه في الفصل، الذين كان يعتقد أنهم معجبون به. أثناء مغادرته إلى الحمام، ألقى Naruse منديله على أرضية الفصل. في طريق عودته، يعيد كومي منديله، ويفسره ناروس على أنه تعبير عن الحب. يسأل عن رقم هاتفها في اليوم التالي، لكنها تهرب. في النهاية، يحصل Naruse على رقم Tadano بدلاً من ذلك ويرسل له العديد من صور السيلفي.

مع اقتراب الرحلة المدرسية إلى كيوتو، يتحدث تادانو ونجيمي وكومي عن الأماكن التي يريدون زيارتها. في منتصف مناقشتهم، كومي تبرر نفسها وتغادر. أثناء عودته إلى المنزل بعد المدرسة، يسأل تادانو عما إذا كان كومي بخير. تدعي أنها بخير لكنها اتصلت على الفور بتادانو بعد أن ذهبوا في اتجاهين متعاكسين. تشرح كومي عبر الهاتف تجربتها مع رحلتها الميدانية للمبتدئين، والتي تسبب لها القلق من الرحلة القادمة. تادانو يواسيها ويذكرها بأنه ونجيمي موجودان من أجلها. بعد سماع ذلك، يشعر كومي بأنه أفضل وأكثر استعدادًا للرحلة.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى