رياضة

كورة 365 بث مباشر مانشستر سيتي ضد ارسنال 26/4

كورة 365 بث مباشر مانشستر سيتي ضد ارسنال 26/4: مرحبا بكم في مدونتنا الجديدة التي ستتحدث عن بطولة الكورة والبث المباشر لمباراة منتظرة بين فريق مانشستر سيتي وفريق أرسنال. حيث سنصحبكم في جولة حول أحدث المستجدات التي تخص هذه المباراة واللاعبين الذين يشاركون بها. كل ذلك باللغة العربية لتسهيل فهم كافة التفاصيل وإطلاعكم على أبرز الأحداث في هذه المواجهة الحاسمة.

ملخص مباراة مانشستر سيتي وآرسنال اليوم

منذ بداية المباراة، كانت سيطرة مانشستر سيتي واضحة وقوية حيث نجح الفريق في تسجيل هدف الافتتاح في الدقيقة الثالثة عن طريق اللاعب فيرناندينيو. ومن ثم سارع الفريق للهجوم وتمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة العشرين عن طريق اللاعب رحيم ستيرلينغ. وعلى الرغم من محاولات فريق آرسنال للرد، لم يتمكن الفريق من اختراق دفاعات مانشستر سيتي بشكل كافي. في الشوط الثاني، عزز فريق مانشستر سيتي تفوقهم بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ71 عن طريق اللاعب فيرناندينيو مجدداً. رد فعل فريق آرسنال لم يأتِ سوى في الدقائق الأخيرة من المباراة، حيث تمكن اللاعب بيير إيمريك أوباميانغ من تسجيل هدف التقليص في الدقيقة الـ85. يمكن القول أن المباراة كانت سيطرة كاملة لفريق مانشستر سيتي الذي تمكن من تحقيق الفوز الثمين بثلاثية مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي

تم تحديد موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي يوم الأربعاء 26 أبريل 2023. وستقام المباراة في ملعب “الاتحاد” في مدينة مانشستر. ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة وعلى المستوى العالي، حيث يمتلك كلا الفريقين قدرات عالية في التحكم بالكرة والتسجيل. لذلك، احتفظ بموعد المباراة على مفكرتك ولا تفوت فرصة مشاهدة هذه القمة الرياضية المثيرة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وآرسنال

من المؤكد أن الملايين من مشجعي كرة القدم حول العالم ينتظرون هذه المباراة الرائعة بفارغ الصبر. ولكن ما هي القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي؟

– قناة beIN Sports 1 HD Premium: ستقوم هذه القناة القطرية ببثّ المباراة بجودة عالية، حيث يمكن مشاهدة المباراة على قمر النايل سات بتردد 11096 أفقي. الموعد المحدد للبث هو الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.
– قناة Sky Sports: تعتبر هذه القناة الكبرى في المملكة المتحدة وأوروبا، ولكنها للأسف غير متوفرة في مناطق واسعة من العالم. يمكن للمشاهدين البريطانيين مشاهدة المباراة على قناة Sky Sports Main Event.
– قناة ESPN: هذه القناة الرياضية الأمريكية يمكنها بثّ المباراة عبر موقعها الإلكتروني ESPN، وهي خدمة اشتراك تتيح للمشاهدين مشاهدة محتوى الرياضة الأمريكية والعالمية.
– قناة SuperSport: هذه القناة الإفريقية الكبيرة يمكنها بثّ المباراة في منطقة أفريقيا الجنوبية. يمكن مشاهدة المباراة على SuperSport Grandstand و SuperSport Premier League.

قنوات مذهلة ومتنوعة لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال. سيتمكن الجميع من متابعة اثنين من أفضل الفرق في الدوري الإنجليزي يواجهان بعضهما البعض. فقد علينا الآن الانتظار قليلاً لنرى من سيفوز بهذه المباراة الرائعة!

اقرا المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى