الرئيسيةالمنوعات

الأمن المصري يكشف كواليس فيديو لفتاة داخل سيارة أثار جدلا واسعا

كشفت قوات الأمن المصرية ، عن مشاهد من مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ، يظهر فتاة تحاول القفز من السيارة أثناء قيادتها للسيارة قائلة “نزلني يا أرمي نفسي”.

وأكدت القوات الأمنية أن وحدة المراقبة تابعت مقطع فيديو ، نُشر على إحدى الصفحات الشخصية لموقع “إنستجرام” ، أشار فيه شخص إلى أنه أثناء قيادته لسيارته في أكتوبر ، شاهد فتاة تحاول القفز خرجت من السيارة أثناء قيادتها للسيارة ، فطاردها وحاول إيقافها ، حيث اشتبه في أن الفتاة حاولت الاختطاف ، حيث نشر مقطع فيديو يوثق محاولة قفز الفتاة من السيارة.

وبحسب الأجهزة الأمنية ، فقد تم التعرف على هوية الفتاة وتبين أنها طالبة مقيمة في الجيزة ، وأن سائق السيارة مقيم في القاهرة.

واشارت الشرطة إلى انه “باستدعائهما ومواجهتهما أقرا بأنهما كان مخطوبين وتم إنهاء خطبتهما، وأقرا بأن ماجاء بمضمون الفيديو إثر مشادة كلامية لخلافات بينهما وأثناء المشادة رفض قائد السيارة نزولها من السيارة قبل إنهاء الخلاف، فحاولت النزول بتلك الطريقة لإرغامه على التوقف، وأفادا بالصلح بينهما وإنهاء الخلافات”.

المصدر: مصراوي

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى