الثقافة والفن

كم مرة تزوج جورج وسوف حتى الان

كم مرة تزوج جورج وسوف حتى الان، يعد جورج وسوف من أشهر الفنانين في سوريا، حيث اكتسب هذا المطرب شعبية كبيرة في الوطن العربي، بالإضافة إلى أنه قدم عددًا كبيرًا من الأغاني التي نالت إعجاب ملايين الأشخاص، وتم إطلاق العديد من الألقاب لهذا المطرب مثلا سلطان الطرب والمسيرة الفنية لهذا المطرب تحتوي على عدد كبير من الإنجازات الرائعة التي تمكن من تحقيقها في وقت قصير.

كم مرة تزوج جورج وسوف حتى الان

جورج وسوف تزوج مرتين واسم زوجته الاولى شاليمار شلبي وهي من لبنان. ومن المعروف أن هذه الزوجة رأت هذا الفنان في الحفلات التي أحياها. زوجته الثانية ندى زيدان، ولها ألقاب عديدة، منها بطلة الراليات القطرية، ورغم أن هذه الزوجة تحمل الجنسية القطرية، إلا أن مسقط رأسها فلسطين.

كم عمر وديع جورج وسوف

وديع جورج وسوف يبلغ من العمر 62 عاما، ولد في مدينة حمص في 23 ديسمبر 1961م، ديانة هذا المطرب ديانة مسيحية، وقد ظهر هذا المطرب في العديد من الإنتاجات، هو مغني وممثل، جورج لديه العديد من المعجبين الذين يدعمونه.

 

من اي مدينة جورج وسوف

ينحدر جورج وسوف من مدينة سوريا ، وقد بدأ مشواره الفني مع المواويل التي أصبحت معروفة على نطاق واسع حول العالم، وأحيا المطرب العديد من الحفلات التي أكسبته إعجاب الكثيرين، وزوجة جورج وسوف الحالية هي شاليمار وسوف التي تزوجها في عام ألف وتسعمائة واثنين وثمانين ميلادي، وسبب مرض جورج وسوف هو العديد من الوعكات الصحية التي تسببت بإعتزاله لمسيرته الفنية مدة ثلاثة سنوات.

الفنان جورج وسوف من أفضل المطربين السوريين. اكتسب هذا المطرب شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم نتيجة لتعدد مواهبه.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى