أخبار الخليج

كم عمر عزيز اللي مع يزن

كم عمر عزيز اللي مع يزن، فنان سعودي الجنسية و YouTuber يزن الأسمر اكتسب مؤخرا شهرة غير مسبوقة بسبب موهبته وشعبيته في عالم الكوميديا ​​وشبكات التواصل الاجتماعي، أعتمد على كل خبرته في هذا المجال وقد نال المحتوى إعجاب شريحة كبيرة من المجتمع العربي، نظرًا لتجربة اختيار الأفكار التي سيتم قبولها بعد ترجمتها إلى أعمال فنية.

قصة يزن الأسمر وعزيز

يزن الأسمر المشهور على اليوتيوب لديه صديق اسمه عزيز، لديه تشوه خلقي، قصير القامة ولديه بنية بدنية غريبة بعض الشيء، وفي نفس الوقت غريبا نوعا ما، بسبب موهبته ككوميدي استغل يزن الأسمر مواهبه لتشكيل فريق في مواقع التواصل الاجتماعي العالمية لمشاركة يوميات مضحكة مع المشتركين عبر حساب يزن الأسمر على سناب شات.

يمتلك الصديقان حسابات شخصية تنشر اليوميات التي تم إصدارها حديثًا تحت عنوان (مستر فيس)، مما يشير إلى أن يزن الأسمر ليس مواطنًا سعوديًا، بل ربما لبنانيًا.

كم عمر عزيز علي من يزن؟

والتقى عزيز باليوتيوبر يزن الأسمر من خلال التمثيل وأبدع في تأدية الدور بعد مشاركته في العرض اللبناني التمثيلي كوكي مع عزيز، وأظهرت مصادر مقربة أن عمر عزيز في العشرينات من عمره، وبالفعل لا يزال عمر يزن الحقيقي مجهولا، لكن من المفترض أنه في نهاية العقد الثاني من حياته.

يزن الأسمر من مواليد الرياض ونشأ في المملكة العربية السعودية، لكن عزيز لم يخبر يزن الأسمر عن قبيلته وما ينتمي عزيز.

عائلة يزن الأسمر

في هذه المقالة موقع جمال المرأة يمكن القول إن يزن الأسمر الذي يظهر مع عزيز “القزم” هو ممثل سعودي و يوتيوبر شهير، وبرع في أدواره التمثيلية، وكسب الجمهور الخليجي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by YAZAN ALASMAR | AZIZ ALASMAR (@yzn47)

حسابات يزن الأسمر وعزيز الأحمد

يمتلك يزن الأسمر وعزيز انستقرام يتابعهما أكثر من مليون معجب، وينشر مقاطع فيديو عبر انستقرام يزن الأسمر وعزيز فكاهية، مسلية وممتعة ومرحة، وللمتابعة لهما انستقرام أضغط هنا.

التعريف بحسابات يزن الأسمر وعزيز تك توك (@ yzn47). وتجدر الإشارة إلى أن هذين الشخصين جسدا نفس الروح وتوفي عزيز اليوم

جدير بالذكر أن عزيز السعودي “الأحمد” المعروف بـ “القزم”، أي ذوي القامة القصيرة، اشتهر بكونه فنانًا كوميديًا يبث روح الأمل في نفوس الآخرين. خاصة أنه يعتبر من أغنى أثرياء السعودية، ويمتلك سيارات فاخرة ومحطات ضخ، وأنجب طفلاً عمره شهر، توفي اليوم في السعودية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى