معلومات تقنية

كم عدد قيم FPS التي يحصل عليها OnePlus 7 Pro” PUBG Mobile”؟ 2022

كم عدد قيم FPS التي تحصل عليها أجهزة OnePlus 7 Pro و Lite في PUBG Mobile ؟ أجبنا على السؤال. من خلال الدخول إلى اللعبة باستخدام اتصالات إنترنت مختلفة على عدة أجهزة مختلفة، قمنا بإجراء اختبارات لك ووصلنا إلى النتيجة الأكثر دقة. على الرغم من أنها لا تحظى بشعبية كبيرة في بلدنا، إلا أنها تمكنت من التنافس مع أجهزة العلامات التجارية الأخرى في السنوات القليلة الماضية. كم عدد الإطارات في الثانية التي يحصل عليها OnePlus 7 Pro، خاصة PUBG Mobile؟بعد زيادة الأسئلة، أردنا إعداد محتوى يسمح لك بمعرفة الإجابة بالطريقة الصحيحة. في القريب العاجل، سنطلعك على فيديو الهاتف واختبارات الاتصال بالإنترنت المختلفة التي استخدمناها للحصول على هذه القيم. بالطبع، قبل أن تشتري الهاتف، فإنك تبحث في ميزاته وأدائه. ما مدى جودة الكاميرا أو كم جيجابايت؟ المعلومات مثل الموقع مهمة جدا. لكن لا يمكننا تجاهل حقائق الأمر، إذا كنت تلعب لعبة مثل PUBG Mobile، فهذا يعني أنك ستلعب هذه اللعبة على الهاتف الجديد الذي ستشتريه. نظرًا لأننا نشتري جهازًا جديدًا، فمن الطبيعي جدًا أن نتساءل عن أدائه في PUBG Mobile، التي نحب لعبها.

كم عدد FPS التي يحصل عليها OnePlus 7 Pro من PUBG Mobile؟

وجدنا 3 هواتف مختلفة مع ماركات ونماذج OnePlus 7 Pro وحاولنا تشغيل PUBG Mobile عليها جميعًا، ونتيجة لذلك سنشاركك متوسط ​​قيم FPS. حاولنا أيضًا نقل تجاربنا أثناء لعب اللعبة. وجدنا طرازات OnePlus 7 Pro من بيئتنا وقمنا بتحميل PUBG Mobile عليها جميعًا. يتم افتتاح اللعبة بسرعة كبيرة ولم نواجه أي تأخير أثناء التنقل في الواجهة. بشكل عام، أثناء التنقل في واجهات مثل هذه الألعاب، قد تحدث تقلصات بسبب الرسومات العالية. لكن هذا النوع من المشاكل لم يسبق له مثيل مع OnePlus 7 Pro.

عندما ندخل في مباراة في PUBG Mobile، فإنها تأخذ قيمة 30-45 إطارًا في الثانية. يقول بعض اللاعبين أنه يمكنهم زيادة قيمة FPS هذه إلى 60 باستخدام ملفات التكوين المختلفة. ولكن حتى من خلال تقليل الرسومات قدر الإمكان، لم نتمكن من الوصول إلى هذه القيم. لم نشهد أي تأخر في اللعبة، لكن لم نتمكن من تجربة لاعب محترف على هذا الجهاز. كما قلنا في بداية مقالنا، ليس الهاتف مفضلاً للعبة فقط. عندما نقارن ميزاته الأخرى مع الهواتف الموجودة في السوق، يمكن تفضيله كمنتج للأداء والسعر.

ميزات OnePlus 7 Pro Lite

  • حجم الشاشة: 6.43 انش
  • التخزين الداخلي: 128 جيجا بايت
  • ذاكرة (الرامات “ الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب): 8 جيجابايت
  • سعة البطارية: 4310 مللي أمبير
  • عدد الخطوط: خط واحد
  • الشحن السريع: نعم
  • 5G: لا
  • دعم 4.5G: نعم

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى