مسلسلات وأفلام

كم عدد حلقات مسلسل طيور النار ؟

مسلسل طيور النار هو إحدى أشهر المسلسلات التركية الدرامية التي يمكن متابعتها عبر شاشات الإنترنت. يتناول المسلسل حياة أولاد الشوارع الذين يولدون ويعيشون في الشارع، ويروي قصة صعودهم تدريجياً ومحاولتهم البحث عن تلك الحياة الأفضل. يشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم التركيين الكبار، ومنهم هاندة سورال وإيلايدا أليسان وبوراك توزكوبران وبونجيك يلماز. يعرض المسلسل حالياً بشكل حصري على موقع قصة عشق، ويمكن للمتابعين من دول العالم العربي مشاهدته بجودة عالية وإمكانية التحميل بدون اعلانات. إن هذا المسلسل الدرامي المثير والمؤثر سيأسر حتماً قلوب المشاهدين، لذلك يستحق التفرج عليه بكل تأكيد.

ملخص مسلسل طيور النار

مسلسل طيور النار هو مسلسل درامي تركي جديد قد قامت شركة Bozdag Film بإنتاجه وعرض على قناة ATV بدايةً من يوم 13 يناير الماضي و حقق نسبة مشاهدة عالية جدًا في حلقته الأولى. قصة المسلسل تدور حول خمسة أطفال يعيشون في الشارع، لا يملكون أسرة ولا مأوى، و يُطلق عليهم اسم “بلا جذور”. عندما يُجدون رضيعًا في أحد المكاب trash ، يتغير مجرى حياتهم و يحاولون جاهدين تربيته وتوفير مايلزم له إلى أن تعثر عليهم السلطات. المسلسل من إخراج بينال طاهري و تأليف نهير اردام و عايشة فيردا إيريلماز و يشارك في البطولة العديد من الأسماء البارزة في عالم التمثيل التركي مثل جوركيم سفينديك و هاندة صورال و ايلايدا اليشان و بوراك توزكوباران و اردام شانلى و امير شوبوكشو وغيرهم. مسلسل طيور النار يستحق المشاهدة لما يحمله من معاني وقيم إنسانية تستطيع الوصول إلى قلب المشاهد.

اقرأ المزيد:

كم عدد حلقات مسلسل طيور النار ؟

“مسلسل طيور النار” أحد المسلسلات التركية الجديدة، وينتظره الكثيرون بشوق. ومن المعروف أن المسلسل من إنتاج شركة Bozdag Film، وتم بث أول حلقة في 13 يناير 2023 على قناة atv. وعلى الرغم من أن عدد حلقات المسلسل لم يتم الكشف عنه بعد، إلا أن الأداء الرائع والإنتظار الملحوظ يشيران إلى أن عدد الحلقات سيكون معقولًا للغاية. هذا حقًا يشعر المتابعين بالمزيد من الفضول والحماس لمشاهدة أحداث المسلسل الدرامي الجديد، والذي يحكي قصة عدد من الشباب وتحدياتهم في الحياة. طيور النار هو مسلسل يستحق المشاهدة، فتابعوا كل جديد عنه عبر شاشة atv وتابعوا المسلسل على قناته في اليوتيوب لمعرفة المزيد.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى