المنوعات

كم بلغت ايرادات افلام عيد الفطر 2023

كم بلغت ايرادات افلام عيد الفطر 2023:  مرحبا بكم في مدونة جديدة حول ايرادات افلام عيد الفطر لعام 2023! تُعتبر الأفلام من أهم المتع الثقافية التي يحتفل بها المسلمون في عيد الفطر، والذي يأتي مع نهاية شهر رمضان المبارك. ولهذا العام، توقع الناس من كافة أنحاء العالم أن تحقق أفلام عيد الفطر 2023 عوائد ضخمة. فهل تستحوذ هذه الأفلام على إيرادات قياسية؟ هذا ما سنتحدث عنه في هذه المدونة!

إيرادات أفلام العيد الاضحى في أول أيام العيد

في اليوم الأول من عيد الفطر لعام 2023، بدأ الجمهور المصري بتدفق كبير على دور العرض لمشاهدة الأفلام الجديدة المقدمة خصيصًا للعيد. ولا شك أن الإيرادات كانت مثيرة للإعجاب، حيث بلغت ما يقرب من 12 مليون جنيه، وهي نفس الرقم الذي تم تحقيقه في العام الماضي. وقد حقق فيلم “كيرة والجن” إيرادات ممتازة في اليوم الأول، وجاء في المرتبة الثانية فيما يخص إيرادات الأفلام الجديدة. وغيره من الأفلام الجديدة لعيد الفطر 2023، مثل فيلم “طريق التحرير” و “زوجة رجل مهم، و”شادي مش معاهم”، حيث توزعت الإيرادات بالتساوي بينهم. ويعتبر هذا الرقم بداية رائعة لأفلام عيد الفطر لعام 2023 و الذي سيتواصل لمدة أسبوع كامل.

تابعوا معنا في الأقسام التالية لمزيد من التفاصيل حول فيلم “بحبك” وعن الأفلام المتوقع عرضها في عيد الفطر 2023.

فيلم “كيرة والجن”

تربع فيلم “كيرة والجن” على عرش إيرادات شباك التذاكر في أيام عيد الفطر السينمائية الماضية، حيث حقق إيرادات بلغت 8,379,199 جنيه مصري في الأسبوع الأخير. وعلى الرغم من ما حققه هذا الفيلم من نجاح، إلا أن هناك عدداً من الأفلام الأخرى التي ينتظرها الجمهور بشغف في الموسم القادم، ومنها فيلم “هارلي وبعد الشر” الذي ينتظره عشاق الأفلام الأجنبية، وفيلم “الجزيرة 2” الذي تشارك في بطولته نجوم السينما المصرية الكبار مثل خالد صالح وحسن حسني. وقد يحقق هذان الفيلمان إيرادات جيدة في عيد الفطر 2023، وتبقى الأيام القادمة لنرى.

خارطة أفلام عيد الفطر لعام 2023

يترقب عشاق السينما بشغف إطلاق أفلام عيد الفطر 2023، ويأملون أن يكون العام القادم مليئًا بالأفلام الرائعة والمثيرة التي تلبي اهتماماتهم وتلامس مشاعرهم. في هذا الإطار، تطل هيفاء وهبي على جمهورها بفيلم “رمسيس باريس” المنتظر، الذي يعرض لأول مرة في عيد الفطر القادم. ويجمع الفيلم بين نجوم من الصف الأول، مثل محمد سلام وحمدي الميرغني، كما يتضمن عددًا كبيرًا من المشاهد المثيرة والحماسية التي تشد انتباه الجمهور.

إذا كنت تعشق أفلام الرعب، فإن فيلم “هارلي” هو الأفضل لك، والذي يتوقع أن يصدر لأول مرة أيضًا في عيد الفطر المقبل، ويقدم الفيلم العديد من المشاهد الرهيبة التي تمزج بين الرعب والغموض، وتضم محمد رمضان في بطولته.

ويمكن الانتظار أيضًا لفيلم “1919”، الذي يتحدث عن قصص حقيقية لأبطال المقاومة المصرية، ويجمع بين نجوم الدراما المصرية الكبار، مثل أحمد عز وكريم عبدالعزيز وهند صبري.

تتسم خارطة أفلام عيد الفطر لعام 2023 بالتنوع الكبير والاختلاف في الأجواء السينمائية، فهي تضم عدة أفلام تلبي احتياجات الجمهور، سواء كانوا يبحثون عن الحماس والإثارة أو الكوميديا والرومانسية. في النهاية، يبقى الاستمتاع بالأفلام هو الهدف الأسمى، ونتمنى لكم أن تتمتعوا بأجواء سينمائية ممتعة في عيد الفطر المقبل.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى