الثقافة والفن

كريستيانو رونالدو وجورجينا يكشفان عن جنس توأمهما المنتظر بهذه الطريقة

كشف نجم منتخب البرتغال ومانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، عن جنس توأمه المتوقع لصديقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز.

نشر كريستيانو رونالدو مقطع فيديو على حسابه على Instagram سجلته صديقته جورجينا، يظهر فيه أطفالهم الأربعة وهم يحملون بالونين أسودين.

بعد العد التنازلي لجورجينا، قام الأطفال الأربعة بفرقعة كلتا البالونين، وظهروا قصاصات وردية من أحدهما وورقة قصاصات زرقاء من الأخرى، مما يشير إلى أن التوائم المتوقعين هم فتاة وصبي.

وكتب كريستيانو رونالدو في تعليقه على الفيديو الذي حصد ملايين المشاهدات: ” حيث تبدأ الحياة والحب لا ينتهي ” .. مع إضافة العديد من إيموجي القلوب .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

يُذكر أن رونالدو نشر خبر حمل صديقته جورجينا رودريغيز بتوأمهما أواخر أكتوبر، بعد أن نشر صورة معها وهو يحمل صورة بالأشعة السينية في يده.. وعلق عليها قائلا : ” يسعدني الإعلان عن أننا نتوقع توأمين .. قلوبنا مليئة بالحب ولا يمكننا الانتظار لرؤيتكما ” .

ولدى النجم كريستيانو رونالدو أربعة أطفال وهم: ” كريستيانو جونيور ” المولود في عام 2010 من أم مجهولة والتوأم ” إيفا وماتيو ” المولودان في عام 2017 من أم بديلة أيضا و ” آلانا مارتينا ” التي أنجبتها جورجينا في عام 2017 .

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى