حياتكجمال المرأة

كحل برتقالي ناري لصيف 2023

أصبح محدد العيون البرتقالي الناري شائعًا للغاية مؤخرًا، مما دفع خبراء التجميل إلى فتح آفاق جديدة من خلال تقديمه بطريقة أنيقة وجذابة إلى جانب اتجاهات الماكياج الأخرى.

في هذا المقال يقدم لكم موقع “جمال المرأة » أرقى اتجاهات الماكياج التي تطبقها بالكحل البرتقالي الناري لصيف 2022

كحل برتقالي ناري مع ماكياج دراماتيكي

إذا كنتي تبحثين عن مظهر جريء وجذاب مع محدد العيون البرتقالي الناري لموسم صيف 2022، بإمكانك وضعه بطريقة دراماتيكية لماكياج العيون، ضعي ظل عيون فاتح بأحد درجات الألوان الترابية مثل لون البيج الفاتح على الجفن المتحرك وتحت الحاجبين، ثم قومي بوضع ظل عيون بأحد درجات الألوان الترابية الغامقة “البني” على الجانب الخارجي للجفن وعند ثنية الجفن، مع رسم كحل عين برتقالي ناري في خط مجنح رفيع فوق الجفن العلوي، يزداد سمكه بشكل تدريجي، يعود رفيعا كما كان عندما يتلامس بمدمع الجفن العلوي.

كحل برتقالي ناري مع ماكياج نيود

للحصول على مظهر أكثر فخامة يناسب ليلتك في الخارج، بإمكانك تنسيق اتجاه محدد العيون البرتقالي الناري لصيف 2022 مع اتجاه الماكياج البني، لرسم خط رقيق مع كحل العيون البرتقالي الناري أعلى العين، بعد وضع ظلال العيون بلون موحد على أعلى وأسفل الجفن، ضعي روج بأحد درجات اللون العاري.

كحل برتقالي ناري بماكياج باستيل

لإلقاء نظرة أكثر حداثة،  بإمكانك وضع إتجاه ماكياج باستيل باستخدام كحل برتقالي ناري، واستخدام ظل عيون أرجواني فاتح على الجفن العلوي، وضع كحل برتقالي ناري بخط عريض على الجفن العلوي وعلى الجفن السفلي.

بإمكانك أيضًا استخدام اتجاه ماكياج الباستيل بمكياج دراماتيكي باستخدام كحل العيون البرتقالي الناري، لإلقاء نظرة أكثر حداثة وجرأة.

كحل برتقالي ناري مع مكياج ترابي

كحل برتقالي ناري لصيف 2023

للحصول على مظهر ناعم وأنيق، بإمكانك استخدام محدد العيون البرتقالي الناري مع المكياج الترابي، ووضع ظلال العيون، وروج أحمر، وأحمر الخدود بأي لون من الألوان الترابية، مع وضع كحل مجنح باللون البرتقالي الناري، لمظهر ناعم وجذاب.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى