معلومات تقنية

كتاب المليونير الفوري مجانا pdf

كتاب المليونير الفوري مجانا

كتاب المليونير الفوري مجانا، الكثير من الأشخاص يمل من الحياة الروتينية أو من العمل المستمر من أجل القدرة على العيش ويحلم كل ليلة بأن يكون مليونير ولا يحتاج الى النزول الى العمل ، ولكن هنا يطرح السؤال نفسه كيف لك ان تكون مليونير بدون جد وعمل ؟ وهل كل من جد وعمل باجتهاد اصبح مليونير فى النهاية؟

كتاب المليونير الفوري مجانا

الانسان الطبيعى بشكل عام يحلم بالافضل فى كل يوم يعيشه ومن الطبيعى جدا ان يحلم الانسان ان يكون مليونيرا ولكن الغريب فى الموضوع كيف لك ان تكون بالفعل مليونير حيث ان احداث الكتاب تدور حول كيف لك ان تصبح مليونير وسوف نتعرف معا على كيفية تحقيق حلمك ومعرفة بشكل مختصر عن ما حدث مع مارك فيشر كاتب الكتاب.

كان مارك فيشر موظف يحلم بأن يكون مليونير او عندة الحرية المالية الكافية لكى يعيش حياة مثالية ولكن هل يوم الموظف مليونير كيف هذا مستحيل فإن حياة الموظف تدور حول براتب الشهر الذي يقوم بتقسيمه على احتياجاته الشهرية وحسب ظروف المعيشة من الممكن ادخار مبلغ من المال لتكمل الحياه او الازمات ولكن من المستحيل ان يصبح مليونير .

لكن مارك حالفة الحظ بشكل لا يصدق حيث أنه كان يذهب الى منزلة بعد يوم قاتل ويحلم بكسر هذة الحياة الروتينية وعمل ثورة وجعل حياته مليئة بالاثارة وعمل اشياء لم يكن يفعلها بسبب الضغوطات والشغل الرسمى وبعدها تقابل مع عجوز وفى ذلك الحين قام  العجوز بشرح له كل ما يجعله مليونير.

كتب مارك الكتاب المسمى المليونير الفوري عام 1997 والذى يصنف بتطوير الذات والتنمية البشرية وقام بوصف كتابة بأنه حكاية حكمة وثروة، حيث ان كتاب المليونير الفوري يعد السهل الممتنع او بسيط بشكل مخادع ، يوضح اليك استراتيجيات مهمة وحتى أنها تعد معروفة للجميع ،مثل الجرأة ووضوح الرؤية وقوة الأفكار وفى نفس الوقت يتناول ثروة من التفاصيل والملاحظات البارعة والذى يجعل الكتاب يستحق ان يقرأ اكثر من مرة ووصفه بأنه كتاب خط بكلمات من ذهب.

 لقراءة وتحميل كتاب المليونير الفوري مجانا

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى