الرئيسيةالثقافة والفن

شاهد: كارمن سليمان بوصلة رقص مع زوجها على الكنب.. وتثير الجدل !

شاركت النجمة المصرية كارمن سليمان جمهورها على منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريف ظهرت فيه وهي ترقص مع زوجها النجم مصطفى جاد على الكنبة.

وعلقت كارمن سليمان على الفيديو كاتبة: “أهم حاجة بتميزنا إننا عاقلين قوي   شوفتوا النطة !!  ”.

بدوره علق مصطفى جاد على الفيديو كاتبا: “يادي الفضايح يا ولاد  ”.

يأتي ذلك بعد ساعات من إطلاق مصطفى جاد نداء استغاثة على جميع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد احتجازه هو وزوجته كارمن سليمان داخل حدود المملكة المغربية، بعد أن اتخذت السلطات قرار تعليق الرحلات الجوية هناك لمدة 15 يومًا ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار نسخ جديدة من فيروس كورونا.

 

وأكدت مصطفى أن القرار لم يتخذ إلا بعد 48 ساعة من وصوله وزوجته على أرض مغربية، وطلب الاتصال بأي مسؤول داخل السفارة المصرية هناك ، للبحث عن طريق العودة إلى مصر ، وأضافت عبر حسابها على تويتر: أنا و كارمن مش عارفين ناخد طيارة نرجع مصر عشان المغرب قفلت الأجواء بعد وصولنا بيومين تقريبًا.. محتاج حد يتواصل معايا من السفارة المصرية في المغرب للضرورة.. شكرا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Carmen Soliman (@carmensoliman)

 

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى