رياضة

قنوات النقل لمباراة فاركو ومصر المقاصة “يلا شوت” 18-11-2021 في الدوري المصري

تعرف معنا على قنوات النقل لمباراة فاركو ومصر المقاصة اليوم التي ستقام يوم الخميس الموافق 16-11-2021 ضمن بطولة الدوري المصري.

ما قبل مباراة فاركو ومصر المقاصة:

تقام مباراة فاركو ومصر المقاصة يوم الخميس 11-18-2021، في مباريات الأسبوع الرابع الساعة 3:00 عصرا بتوقيت مصر، 4:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتبث المباراة عبر القمر الصناعي والارض على اون تايم قناة رياضية على النايل سات.

ويستضيف فاركو المباراة برصيد صفر نقاط في ثلاث جولات سابقة فيما يحتل فريق مصر المقاصة المركز الثامن برصيد أربع نقاط في ثلاث جولات بالدوري.

ويحتل مصر المقاصة حاليا المركز الثامن في جدول الترتيب المصري برصيد 4 نقاط وفاز في مباراة واحدة وتعادل في مباراة أخرى وخسر في مباراة أخرى وخاض الفريق أربع مباريات هذا الموسم وحصل على أربع نقاط.

في المقابل، يحتل فاركو المركز السادس عشر بدون نقطة بعد أن تعرض لثلاث خسائر متتالية منذ بداية موسم الدوري الجديد.

وبما أن التعويض المصري يهدف إلى الفوز، فإنهم يستغلون حقيقة أن خصمهم فاركو  لم يجمع أي نقاط في نتيجتهم، لذا ستكون الفترة القادمة ذروة المنافسة والإثارة مع تجمع الأندية تنافس على المركز الأول.

موعد مباراة مباراة فاركو ومصر المقاصة:

تنطلق المواجهة بين مباراة فاركو ومصر المقاصة يوم الخميس الموافق 16-11-2021 الساعة الثالثة صباحا بتوقيت القاهرة والساعة الرابعة صباحا بتوقيت مكة المكرمة ضمن بطولة الدوري المصري.

بطاقة مباراة فاركو ومصر المقاصة:

المباراة فاركو vs مصر المقاصة
البطولة الدورى المصرى الاسبوع الرابع
القنوات المجانية الناقلة

اون تايم سبورت 1

المعلقين غير معروف
موعد الممباراة 3 عصرا بتوقيت القاهرة4 عصرا بتوقيت مكة

قناة النقل لمباراة مصر المقاصة وفاركو:

يمكن العثور على الشبكات التي ستبث مباراة المقاصة المثيرة والحرجة لـ Farco Egypt كجزء من مباريات الدوري المصري الممتاز في شكلها الحالي على موقع Yalla Shot، الذي يديره الاتحاد المصري لكرة القدم.

علاوة على ذلك، ستُذاع أحداث هذه المواجهة على الهواء مباشرة على قناة On Sport، وذلك لمنح مجموعة قنوات On Sport الحقوق الحصرية لبث منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في موسمها الحالي 2022/2021، القناة  الأولى المتخصصة في نقل فاعليات الدوري المصري الممتاز  إلى جانب عدد من البطولات لمحلية  والإقليمية الأخرى  وبث مباريات المنتخب المصري.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى