رياضة

شاهد: قصر ميسي الأسطوري والصديق للبيئة.. حقيقة مبهرة للجميع

قصر ميسي الأسطوري والصديق للبيئة، في كل عام ، ينفق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ملايين الدولارات على حياته الشخصية، بما في ذلك السيارات الفاخرة والملابس باهظة الثمن وأسلوب الحياة الباهظ، لكن وفقًا لبعض المواقع الالكترونية، فإن ذروة الرفاهية في حياة “البرغوث” الأرجنتيني هي امتلاك منزل أخضر يشبه كرة كبيرة تعني الكثير.

حقيقة قصر ميسي الشبيه بكرة القدم؟

في الواقع، يمتلك نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي الكثير من العقارات حول العالم، خاصة في برشلونة وإسبانيا وموطنه الأصلي الأرجنتين.

منزل في كاستيلديفيلس

يمتلك ميسي منزلاً في كاستيلديفيلس الشهيرة، إحدى ضواحي برشلونة. مبنى كبير من ثلاثة طوابق يطل على البحر الأبيض المتوسط ​، مع حوض سباحة وصالة ألعاب رياضية للمساعدة على البقاء في أفضل حالة. تم شراء المنزل مقابل 1.8 مليون يورو في عام 2009، ومنذ ذلك الحين تم إنفاق 6 ملايين يورو أخرى على أعمال التجديد. يوجد أيضًا ملعب صغير لكرة القدم للأطفال الصغار في حالة احتياجهم لبعض التدريب الإضافي بعيدًا عن ملعب التدريب.

قصر ميسي الأسطوري والصديق للبيئة
قصر ميسي الأسطوري والصديق للبيئة

في غضون ذلك، تم تداول منشور مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي مفاده أن ميسي يمتلك عقارًا فريدًا في الأرجنتين. هذا منزل على شكل كرة قدم صممه المهندس المعماري الإسباني لويس جاريدو. ومع ذلك، وفقًا لخدمة التحقق من الأخبار الوهمية France Press  فإن ما يتم نشره على هذه الصفحات خاطئ، وتظهر الصور أن المهندس المعماري Garrido يعد تصميم منزل صديق للبيئة يليق بشخصية مؤثرة. إنه مجرد تصميم تم إنشاؤه كجزء من بحث.

في غضون ذلك، في مقابلة بالفيديو مع موقع عقاري، تحدث المهندس الإسباني لويس دي جاريدو عن ميزات المنزل الذي صممه.

اقرأ: شاهد: إيميليانو مارتينيز يظهر بأربع أصابع بقدمه.. هل مشكلة صحية؟

منزل ميسي الصديق للبيئة

قال الموقع الذي نشر الحوار في عام 2013، إن القضية تهدف إلى إنشاء 33 مشروعًا منزليًا بيئيًا لـ 33 شخصية مؤثرة حول العالم بما في ذلك ليونيل ميسي.

33 قال إنها مرتبطة بمشروع بحثي يسمى BIP VIP. في الواقع، يشير البحث باستخدام العبارة 33 BIP VIP إلى ملفات تعريف تفصيلية للمشروع منشورة على موقع المهندس المعماري.

قصر ميسي الأسطوري والصديق للبيئة
قصر ميسي الأسطوري والصديق للبيئة

بالإضافة إلى ميسي، تم ذكر 33 شخصية مشهورة في تفاصيل المشروع من بينهم باراك أوباما وأنغيلا ميركل. وفقًا للمصدر نفسه، أرسل دي جاريدو التصميم إلى ليونيل ميسي في مقر نادي برشلونة في يوليو 2013، لكن ميسي لم يرد أبدًا.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى