المنوعات

قصة ناهد المانع كاملة

من هي ناهد المانع ويكيبيديا، انتشر اسمها في المواقع الإخبارية، حيث هي من أصول سعودية، والجميع يبحث عن قصتها ليعرفها، وقد لقيت القصة ضجة واسعة النطاق في الوسط العربي والسعودي على وجه الخصوص، ونحن في موقع جمال المرأة قمنا بالبحث عن تفاصيل ناهد المانع ونزودكم اياها في النقاط التالية:

من هي ناهد المانع ويكيبيديا

طالبة سعودية، ناهد المانع، تعرضت للطعن في بريطانيا، تبلغ من العمر 31 عامًا، وكانت في جامعة إسيكس، على يد جيمس أتفيلد البالغ من العمر 33 عامًا لكنها تعرضت لحادث في الدورة الدموية الدماغية، وكانت تعيش في كولشيستر ببريطانيا، واعتقل الشاب بسبب حادثة الطعن، لأنه أراد قتل ثلاثة أشخاص بينما حكم عليه بالسجن 27 عامًا ولاقت القصة رواجًا كبيرًا بين الجمهور السعودي، وبلغت نسبة عالية من الجمهور الذي تابع القصة.

كم تبلغ ناهد المانع من العمر عند وفاتها

اسمها ناهد بنت ناصر بن محمد بن مخلف بن مانع الزيد، هي طالبة سعودية كانت تدرس للحصول على الدكتوراه في جامعة إسكس البريطانية، حيث كانت تعيش في كولشيستر. كانت في الحادية والثلاثين. قتلت في طريقها إلى الجامعة في أحد شوارع بريطانيا ونزفت حتى وفاتها بعد تعرضها للطعن 16 مرة، حيث كانت قد بدأت في برنامج اللغة الإنجليزية في الأكاديمية الدولية بجامعة إسكس، مع متابعة لنيل درجة الدكتوراه في علم الأحياء.

ما هي اصول ناهد المانع

تعيش ناهد المانع في سكاكا شمال المملكة العربية السعودية، حيث عملت كمساعد تدريس في جامعة الجوف، ثم قررت السفر لإكمال دراستها في علم الأحياء مع شقيقتها.

البرنامج هو اللغة الإنجليزية التي قررت دراستها في الأكاديمية الدولية، ويقول مدير الأكاديمية عن ناهد: “انضمت ناهد إلى هذا البرنامج وقد كانت طالبة مجتهدة جداً ذات ضمير حي، وكانت تحرز تقدماً ممتازاً. كانت عضوة هادئة ومحترمة جداً، كانت لديها طموحات للانتقال إلى المزيد من الدراسات الأكاديمية. سوف تفتقد كثيرا من قبل معلميها وزملائها الطلاب”.

اين كانت تعيش ناهد المانع عند قتلها

حيث قتلها وهي تمشي في أحد الشوارع المؤدية إلى الجامعة، وطعنت ستة عشر طعنة، واستمرت تنزف حتى ماتت.

ألقت الشرطة البريطانية القبض على الفتى الذي قتل ناهد جيمس فيروذر 16 عاما، وهو يرتدي قفازات ويحمل السكين التي طعن بها ناهد، وارتكب العديد من الجرائم من قبل، حيث انها ليست الجريمة الاولي التى قام بها.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى