مسلسلات وأفلام

قصة مسلسل طائر الرفراف كاملة

تدور قصة المسلسل حول شاب يدعى فريد من أصل تركي لكن عاش فترة طويلة في الولايات المتحدة وهو شاب منفلت وطائش يعود إلى تركيا يقرر الجد أن يجد عروسة مناسبة لحفيده كي ينصلح شأنه ويختار الجد عروس من نفس البلد لكن عندما يتوجه الجد والحفيد لزيارة بيت العروس يجد شقيقتها يعجب بها لذلك يحدث بين الأشقاء صراعات ومشاكل كثيرة.

موعد مسلسل طائر الرفراف

مسلسل طائر الرفراف تم الإعلان عن طرحه في بداية شهر سبتمبر الماضي وعرضت الحلقة الأولى بعد انتهاء التصوير في يوم 23 من سبتمبر الماضي 2022، قناة ستار تي في التركية هي القناة الوحيدة التي تمتلك حقوق عرض مسلسل طائر الرفراف مرة واحدة في الأسبوع يوم الجمعة في الساعة السابعة مساءً لمدة 120 دقيقة، كما يقوم موقع قصة عشق بنقل مسلسل طائر الرفراف.

بطل مسلسل طائر الرفراف فريد

البطل الحقيقي لمسلسل طائر الرفراف، ليس فريدًا، ولكنه اسم مسرح فريد، أما الحقيقي فهو ميرت رمضان دمير وأحد أشهر وأبرز الممثلين في العالم والذي يحب أعماله الملايين حول العالم، بدأ النجم ميرت مسيرته كعارض أزياء عام 2010، لكنه وجد نفسه موهوبًا بما يكفي ليصبح ممثلاً قديرًا وذهب للعمل في المجال الفني في العام التالي 2011.

رواية مسلسل طائر الرفراف

رواية قصة مسلسل طائر الرفراف هي رواية واقعية جدا ورائعة وهذا من اسباب نجاحها وحصدها الملايين من المشاهدات،  وعندما تكون القصة حقيقية، لا يستطيع أحد المنافسة لأنها ليست قصة مؤلف، ولكنها شيء موجود، ولكن يصعب إتقانه ونجد أيضًا أن التفاصيل تعود إلى القرون القديمة في تركيا وفي غازي عنتاب، عندما وجدنا مربية أرادت الزواج من ابن شقيقها رغماً عنها وثم اكتشفنا أن والد الفتاة أراد أن يفعل ما فعله جيليس آغا بالفعل. إنه شيء سيء.

أبطال مسلسل طائر الرفراف

  • ميرت رمضان ديمير.
  • بيريل بوزام.
  • بوتشي بوسه كهرمان.
  •  افرا ساراتش اوغلو.
  •  هوليا ديار.
  • إخراج: بوراك البتيكن.
  • تأليف: محمد باريش جونجر.
  • انتاج شركة OGM Pictures.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى