مسلسلات وأفلام

قصة مسلسل زقاق الجن وابطال العمل

يتناول مسلسل زقاق الجن السوري العديد من الموضوعات الاجتماعية والتاريخية في إطار درامي شيق. يدور العمل في منطقة زقاق الجن، ويتعرض للصراعات والعلاقات الاجتماعية بين سكان المنطقة. يجمع المسلسل بين نخبة من أشهر نجوم الدراما السورية، وقد حظي بإعجاب المشاهدين في شتى أنحاء العالم. تعتبر شخصية “أم تيسير” التي تؤديها الفنانة شكران مرتجى، أحد أهم الشخصيات في المسلسل، وهي الحامية الأولى لأولادها. يعد زقاق الجن هو اسم حيّ دمشقي قديم، ومشهور حالياً بأنه أكبر سوق، وهذا ما يضيف إلى جو المسلسل الشامي الرائع. بإخراج المبدع تامر إسحاق وإنتاج شركة MP production، يمثل مسلسل زقاق الجن جزءاً مهماً من الثقافة السورية ويستحق المشاهدة بكل تأكيد.

قصة مسلسل زقاق الجن ويكيبيديا

مسلسل زقاق الجن هو عمل درامي سوري من اخراج تامر إسحاق، يتحدث عن الصراعات والعلاقات الاجتماعية التي تدور في منطقة زقاق الجن. ويعود سبب تسمية هذا الحي الى قصة راعي أغنام كان يرعى أغنامه في هذه المنطقة، وظهرت إحدى الأغنام تستطيل إلى الأمام فأعتقد الناس أن هذا يعود إلى وجود الجن في هذا الحي. العمل الدرامي يشمل مجموعة من الممثلين المميزين مثل أيمن زيدان وأمل عرفة وشكران مرتجى وغيرهم، والذين يؤدون أدوار مختلفة ومتنوعة. ويعتبر مسلسل زقاق الجن أحد أهم وأضخم الأعمال السورية التي تم إنتاجها في السنوات الأخيرة، وحظي بشعبية كبيرة على مستوى العالم العربي.

أبطال مسلسل زقاق الجن

تجتمع نخبة من نجوم الفن السوري في المسلسل الدرامي الشهير “زقاق الجن”، حيث يتألق أبطال العمل من خلال تجسيد شخصيات مميزة ومثيرة للاهتمام. يضم طاقم العمل أسماء كبيرة في عالم الفن مثل أيمن زيدان وأمل عرفة وشكران مرتجى وصفاء سلطان، وعدداً من الفنانين والنجوم الواعدين مثل سعد مينة وجيانا عيد وروبين عيسى. ويشارك في بطولة المسلسل أيضاً عدد من الأسماء المميزة في عالم الدراما السورية، مما يجعل العمل يتميز بالجودة والإتقان في الأداء. لذلك فإن متابعة هذا العمل الدرامي الرائع لن تكون سوى متعة حقيقية لكل عشاق الدراما السورية.

اقرأ المزيد:

موعد عرض مسلسل زقاق الجن

سيشاهد المشاهدون مسلسل “زقاق الجن” في اليوم الثالث والعشرين من شهر مارس عام 2023، وذلك في بداية شهر رمضان الكريم، حيث ستنقل القنوات المختلفة مثل سوريا دراما و MBC المسلسل في تمام الساعة التاسعة بتوقيت دمشق. ينتمي هذا العمل إلى الدراما الاجتماعية ويتميز بقصته القوية التي تدور في منطقة “زقاق”، ويحكي عن حياة أبي تيسير وعائلته ومشاكلهم اليومية. يضم الطاقم الفني للمسلسل نجوم المشاهير مثل شكران مرتجى وأيمن زيدان وأمل عرفة. نتمنى أن ينال المسلسل إعجاب جميع المشاهدين.

القنوات الناقلة لمسلسل زقاق الجن

سيتم بث مسلسل زقاق الجن على قناة سوريا دراما وقناة MBC في بداية شهر رمضان 2023، وهذا يعني أن المشاهدين سيتمكنون من مشاهدة هذه الدراما الممتعة في شهر رمضان الفضيل. ويتضمن طاقم العمل للمسلسل عدد كبير من نجوم الفن السوري والعربي الكبار، مثل أيمن زيدان، وأمل عرفة، وشكران مرتجى، وصفاء سلطان، وكاريس بشار. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا المسلسل له قصة ممتعة ومثيرة، مما يجعله من المسلسلات الأكثر ترقبًا في رمضان 2023. لذا، فإن المشاهدين يمكنهم الاستمتاع بمشاهدة هذا المسلسل على قناتي سوريا دراما وMBC.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى