المنوعات

قصة مدينة بومبي الإيطالية بالصور

قصة مدينة بومبي الإيطالية بالصور، على مدى السنوات القليلة الماضية اكتشف العديد من علماء الآثار والحضارات القديمة واحدة من أكبر وأروع الأماكن في إيطاليا. مكان تم اكتشافه حديثًا تعتبر مدينة بومبي من أجمل المدن الإيطالية ، وقد اكتسبت شهرة كبيرة من خلال العديد من الأشياء الجميلة في هذه المدينة الرائعة.

مدينة بومبي الايطالية ويكيبيديا

كانت بومبي واحدة من المدن الرومانية التي يبلغ عدد سكانها أكثر من 30000 نسمة، ولكن لم يبق أي منهم حتى اليوم، حيث تقع مدينة بومبي على جبل فيزوف، على ارتفاع حوالي 1100 متر فوق مستوى سطح البحر، هناك العديد من الأماكن القديمة والغريبة التي يلجأ إليها العديد من الباحثين الذين يريدون التعرف على هذه المدينة الإيطالية والتي أحدثت ضجة كبيرة بين المسلمين في الفترة الماضية.

قصة مدينة بومبي الإيطالية

مدينة بومبي هي إحدى المدن التي تنتمي إلى الحضارة الرومانية ، حيث كان يعيش فيها أكثر من 30000 مواطن، وتقع هذه المدينة على ارتفاع 1000 متر فوق مستوى سطح البحر، وتحدث في هذه المدينة ظواهر طبيعية، جعلتهم يتجمدن في مكانهم، حيث أن هذا الأمر جعل الكثير يقومون بالتحدث حول المدينة التي جعلت نسبة كبيرة من الناس يقومون بالتحدث حول السبب العلمي وراء تجمد المدينة بشكل مفاجئ، لذلك بأن قصة مدينة بومبي لها العديد من القصص التي حازت على ضجة كبيرة.

اقرأ: فيديو عصام صاصا وجهاد حسن كامل وبدون حذف

مدينة الفحشاء

يمكن للعديد من المسلمين تسمية مدينة بومبي بأنها مدينة الفحشاء هذا ما ورد في القرآن الكريم، وهي المدينة التي كانت تمارس فيها الرذائل بشكل روتيني أراد الكثير من الناس التحدث بشكل كبير عن هذه المدينة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى