مسلسلات وأفلام

قصة فيلم the number 23 ويكيبيديا

قصة فيلم the number 23 ويكيبيديا، يعتبر فيلم the number 23 من أجمل الأفلام الأمريكية التي نالت شهرة كبيرة من خلال العديد من الأحداث الرائعة الحاضرة في هذا الإنتاج، لذلك قال كثير من الناس إنه فيلم درامي جميل نال شهرة كبيرة في العديد من المشاهد، وهناك الكثير من الناس يتحدثون عن هذا الفيلم لأن هذا الفيلم مهم جدا لكثير من محبي الأفلام وكثير من الناس بحثوا عن قصة فيلم the number 23.

فيلم the number 23 ويكيبيديا

فيلم مثير ومشوق  the number 23، أحد الأفلام التي أنتجها عام 2007، من إخراج جويل شوماخر وبطولة جيم كاري وفيرجينيا، صعد هذا الفيلم إلى الشهرة من خلال العديد من الأحداث الجميلة، وقد حدث في الفيلم الذي يعتبر من الأفلام التي حقق شهرة كبيرة من خلال العديد من الأحداث العظيمة لهذا الإنتاج، ومن المعروف أنه كان عرضه الثاني في عام 2008.

قصة فيلم the number 23

الفيلم هو عبارة عن قصة رجل (جيم كاري) تتغير حياته بعد قراءته لكتاب بعنوان (الرقم 23), بعد قراءة الكتاب تزيد قناعته شيئاً فشيئاً بأن هذا الكتاب يحكي قصة حياته. شغفة بالرقم 23 بدأ بالسيطرة عليه ثم بدأ يستوعب أن الكتاب يحتوي على مفاهيم لم يتخيلها أبدا، ليزداد هوسه كل ما قرأ فصلا من الكتاب وتزداد الأحداث من بعدها تشويقا وغموضا وأثارة لتكون نهاية صادمة في الانتظار.

اقرأ المزيد:

ابطال فيلم the number 23

تحولت نسبة كبيرة من الباحثين إلى هذا الفيلم، فقد أثار الكثير من الضجة بين كثير من الناس، وقد جذبت المشكلة اهتمامًا واسعًا، وبدأ الكثيرون في البحث عن حلول في هذا الفيلم يريد الناس البحث عنه:

  • الممثل جيم كاري.
  • الممثلة فيرجينيا مادسن.
  • الممثلة المشهورة لوجان ليرمان.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى