مسلسلات وأفلام

قصة فيلم ماتيلدا “Matilda”

يعد فيلم “ماتيلدا” فيلم كوميدي خيالي أمريكي تم إنتاجه عام 1996، من إخراج وإنتاج داني ديفيتو، وكتابة نيكولاس كازان وروبن سويكورد، استنادًا إلى قصة رولد دال. يحكي الفيلم قصة فتاة صغيرة تدعى “ماتيلدا”، تمتلك قوة عقلية وسحرية خارقة، وتستخدمها للتعامل مع عائلتها الفظة البعيدة ومعلمها اللطيف المحاصر من زملائه. يتميز الفيلم بالعديد من المشاهد الكارتونية والضحكات العالية، وهو فيلمٌ عائلي يناسب جميع الأعمار.

قصة فيلم ماتيلدا “Matilda”

فيلم “ماتيلدا” يتناول قصة طفلة تدعى ماتيلدا، والتي تميزت بذكاء فائق وقدرات خارقة، بمن فيها قدرتها على تحريك الأشياء بإرادتها. تتعرض ماتيلدا للإهمال والمعاملة السيئة من قبل عائلتها، وهم والدها ورمود، وتحاول التأقلم معهم ومواجهة مديرة مدرستها الشريرة. تستخدم ماتيلدا خيالها الجامح وزملائها لمواجهة الصعوبات التي تواجهها، وتسعى جاهدةً للخلاص من واقعها المرير. يعد فيلم “ماتيلدا” من أفلام الفانتازيا والمغامرات الموجهة للأطفال، تم عرضه وإنتاجه في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 1996. ولقد حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وحصد إعجاب الجمهور في جميع أنحاء العالم.

أبطال فيلم ماتيلدا “Matilda”

فيلم “ماتيلدا” يعد من الأفلام الشهيرة في فئة الفانتازيا، ومأخوذ من كتابة الروائي البريطاني المشهور روالد داهل. يروي الفيلم قصة الطفلة ماتيلدا التي تمتلك قدرات خارقة وتواجه صعوبات في حياتها بسبب أفراد عائلتها والمدرسة التي تدرس بها. يشارك في الفيلم عدد كبير من الممثلين منهم: مارا ويلسون الشهيرة بدور “ماتيلدا وورموود” وجاكلين ستيغر التي أدت دور “أماندا ثريب”. كما شارك في الفيلم كل من: داني ديفيتو بدور “السيد ورموود” الراوي، وبول روبنز بدور “الوكيل الفيدرالي” وإيمبث ديفيدتز بدور “الآنسة هاني”. يعد هؤلاء الأبطال هم الأسماء الرئيسية المشاركة في هذا الفيلم الذي حقق نجاحاً واسعاً حول العالم.

اقرأ المزيد:

كيفية مشاهدة فيلم ماتيلدا “Matilda”

يمكن مشاهدة فيلم “Matilda” بجودة عالية Bluray مترجماً للعربية عبر عدة منصات على الإنترنت. يمكن الاشتراك في بعض هذه المنصات حيث توفر مجموعة واسعة من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية بأسعار معقولة. كما يمكن مشاهدة الفيلم مباشرة عبر منصات البث المباشر التي توفر قاعدة كبيرة من الأفلام والمسلسلات مجاناً أو بتكلفة اشتراك شهري. يمكن الوصول إلى الفيلم عبر تصفية المحتوى المتاح على هذه المنصات باللغة والوضع العائلي لتناسب جميع الأعمار وحاجات المشاهد. في نهاية المطاف، يجب الاشتراك في منصة او اختيار منصة بث مباشر للحصول على تجربة مشاهدة مريحة واستمتاع مباشر بفيلم “Matilda”.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى