أخبار الخليج

قصة صفقة ضراب الفحل وسبب تراجع عريعر من اتفاقه مع بن عود 1444

قصة صفقة ضراب الفحل، وقد طلب الكثير من المهتمين بسوق الإبل تفاصيل صفقة ضراب الفحل وتراجع عرير من اتفاقه مع بن عود 1444 والتي تسببت في اثارة مودة من الجدل على مواقع التواصل الأجتماعي واهتمام الكثير من السعوديين بتلك الواقعة.

تفاصيل قصة صفقة ضراب الفحل وتراجع عريعر  من اتفاقه مع  بن عود 1444

وأكد فهد بن عريعر عبر حسابه على منصة تويتر أن المعاملة تمت شفهيًا ولم يتم استلام أي أموال مقابلها، ووقع عقدًا ملزمًا مع صاحب الإبل عبدالله بن عود.

النوادر والسلالات

يظهر “بن عرير” أن هذه الاتفاقية وكأنها غير موجودة وتعتبر الآن ملغاة ومفتوحة على الجميع للإضراب. وتعليقًا على إلغاء صفقة بن عرير، قال بن عود إن هدفه هو العمل على تطوير قطاع الإبل وإضافة مفاهيم جديدة إلى مبادرات التوعية لحماية الندرة والسلالات ودعم الناس.

اقرأ المزيد:

يضرب فحل الخيل

وقد أعرب مع صاحب الفحل النادر عن التزامه بهذه الخطوة الجريئة. دفع بن عود لابن عرير 400 ألف ريال مقابل 10 إبل من الفحل أورير.

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى