المنوعات

قصة ربح الجنيه المصري تليجرام

خلال الفترة القليلة الماضية، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي منشورات تفيد بأنه يمكن ربح الكثير من الأموال من خلال تطبيق التليجرام، وهو تطبيق شهير في مصر، يستخدمه ملايين من الأشخاص، ويستخدمونه في التواصل وإرسال الرسائل والتسجيلات لبعضهم البعض.

قصة ربح الجنيه المصري تليجرام

وظهرت بعض المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي تنصح المواطنين بالربح من تطبيق تليجرام، حيث يمكنهم ربح آلاف الجنيهات المصرية بطريقة سهلة وبسيطة، وذلك من خلال الدخول إلى بوت، فما هي قصة الربح من تليجرام؟

ما هو تطبيق تيليجرام؟

في البداية وقبل الخوض في أي تفاصيل، سنقوم برصد بعض المعلومات عن تطبيق تليجرام، حيث أنه تطبيق شهير ولكنه لم يحظ بنفس شهرة فيسبوك وانستجرام.

وصل عدد مستخدمي تطبيق تليجرام إلى أكثر من 500 مليون شخص، كما دخل التطبيق قائمة أفضل 10 تطبيق للهاتف حول العالم.

اقرأ أيضا: شاهد: فيديو حفل زواج الشاعر عبدالله دخيل الله الكسر ومعلومات عن زوجة عبدالله دخيل الله الشاعر السعودي

قصة بوت انستجرام لربح الأموال

وأفاد الخبراء أن هناك خاصية يتميز بها تطبيق تليجرام وهو أن المستخدم يمكنه إنشاء بوت يقوم بتأدية نفس الأشياء التي يقوم بها الشخص بشكل أوتوماتيك، حيث يقوم بالرد على الأسئلة وغيرها من الأشياء الأخرى، دون أن يتدخل العنصر البشري، وهو ما قد يكون نافذة للربح من تليجرام.

يشير الخبراء إلى أنه بالرغم من ذلك، فإن أغلب هذه البوتات قد تكون كذابة وغير مفيدة، وقد تكون وسيلة  لتجميع عدد كبير من المستخدمين أو زيادة الزيارات لصاحب القناة.

هل بوت تيليجرام حقيقي لربح الأموال؟

أما بخصوص قصة ربح الجنيه المصري من تيليجرام، فهو كاذب، ولا يفيد الشخص بأي حال من الأحوال، حيث ينصح خبراء الاتصالات بعدم استخدامه حتى لا يتعرض الشخص للنصب.

روسيا تحذر من قراصنة تليجرام

وفي وقت سابق، أفادت وزارة التنمية المعلوماتية والاتصالات الروسية، أن هناك قراصنة حاولوا سرقة حسابات مستخدمي تيليجرام، زاعمين أنهم يمكنهم الحصول على اشتراك تيليجرام بريميوم.

وحذرت الوزارة من التعرض لعمليات سرقة في هذا الشأن، وأكدت على عدم فتح أي رسالة يتلقاها الشخص من قائمة الاتصال.

اقرأ أيضا: قصة جواهر وخالد تيك توك.. جواهر وخالد تليجرام يودل

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى