جمال المرأةحياتك

مجموعة رائعة من قصات الشعر النصفية للمناسبات بالصور

هناك العديد من تسريحات الشعر المناسبة للحفلات والمناسبات، وهناك العديد من الخيارات مما يجعل من الصعب عليك الاختيار لكن تسريحات الشعر النصفية هي أفضل طريقة للحصول على مظهر أنثوي رائع، وهي أيضًا الطريقة المثالية للنساء اللواتي يعانين من الصداع بسبب قوة شد الشعر والخيوط الطويلة بناءً على ذلك، قدم ​​لكِ موقع جمال المرأة مجموعة رائعة من قصات الشعر النصفية، والتي تعد خيارك الأفضل لأي مناسبة ومن خلال موقع جمال المرأة للمحتوى العربي سنجيب عن كافة التساؤلات لذا تابع معنا.

تسريحة ذيل حصان العلوية

قصات الشعر النصفية
قصات الشعر النصفية

أقرأ: تسريحات شعر بسيطة من نارين بيوتي

يعتبر ذيل الحصان الكلاسيكي من أفضل الخيارات لأي مناسبة، فهي مريحة للغاية لأنها لا تركز على شد الشعر بقسوة وهي مناسبة لأطوال الشعر المختلفة علاوة على ذلك، يمنحك مظهرًا أنيقًا وبسيطًا في نفس الوقت، تعتمد هذه التسريحة على سحب الغرة بلطف للخلف وجعلها على شكل ذيل مقلوب، بينما يترك الشعر من الخلف على الظهر.

تسريحة الضفائر الموهوك

هناك بعض تسريحات الشعر متوسطة الارتفاع لا تحتاج إلى شد الشعر على جانبي الشعر، ومن بينها تسريحة شعر الموهوك وهي تسريحة شعر ناعمة ومريحة لأنها تمنع تساقط الشعر على الوجه ومن ثم التعرق بالإضافة إلى أنه يبرز ملامح وجهك لاحظ أن هذه التسريحة تسمى جدائل الموهوك على اسم قبيلة الموهوك، حيث يتجمع الشعر على شكل ضفائر في منتصف الرأس.

تسريحة التويست مع مشابك الشعر

تسريحة التويست مع مشابك الشعر
تسريحة التويست مع مشابك الشعر

أقرأ: فساتين رمضانية بتصاميم مميزة

هذه من تسريحات الشعر الفرنسية البسيطة والسهلة للغاية، وهي تسريحة شعر رائعة تناسب الشعر الطويل والمتوسط​، ويمكنك اعتمادها في أي مناسبة لأنها تمنحك إطلالة أنثوية هادئة، لإضافة لمسة جذابة قومي بتزيينها بمشابك شعر مميزة.

تسريحة الويفي مرسومة على الجانبين

إذا كنت ترغب في اعتماد إحدى قصات الشعر الناعمة التي تبرز ملامح وجهك، يمكنك تجربة تسريحة الشعر الويفي التي يتم سحبها من الجانبين وتثبيتها من الخلف بأحد مشابك الشعر  المرصعة باللؤلؤ، والتي تعد من أبرزها.

تسريحة الضفيرة الكبيرة نصف المرفوعة

تسريحة الضفيرة الكبيرة نصف المرفوعة
تسريحة الضفيرة الكبيرة نصف المرفوعة

إذا كان شعرك طويلًا وسميكًا، وتريدي مظهرًا مريحًا في المناسبات، فلا تترددي في اعتماد تسريحة الضفيرة الكبيرة نصف الرفوعة، والتي تتضمن شد الشعر للخلف على شكل ضفيرة كبيرة الحجم على أن يترك باقي الشعر منسدلاً بشكل مستقيم على منطقة الظهر.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى