مسلسلات وأفلام

قراءة مانجا Boruto الفصل 88 كامل مترجم

هل أنت من محبي سلسلة Boruto manga؟ هل أنت متشوق لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك؟ حسنًا، لدينا بعض الأخبار المثيرة لك: لقد تم إطلاق أحدث فصل من Boruto ! في منشور المدونة هذا، سنقدم لك ملخصًا سريعًا لأبرز أحداث الفصل 88 من مانجا بوروتو. لذا اجلس واسترخي واستعد للانطلاق في مغامرة مثيرة أخرى مع ابن ناروتو!

أين تقرأ Dragon Ball Super الفصل 88 مجانًا

يمكن لعشاق Dragon Ball Super manga أن يبتهجوا، حيث من المقرر إصدار الفصل الأخير قريبا! لقراءتها مجانًا، ستحتاج إلى التوجه إلى Manga Plus. يقدم موقع الويب هذا قارئًا لكل من أجهزة Android و iOS، بحيث يمكنك قراءة أحدث فصل من المانجا بغض النظر عن مكان وجودك. تأكد من متابعة مدونتنا لمزيد من المعلومات حول هذا الإصدار المثير!

مشاهدة مانجا Boruto الفصل 88

يمكن لعشاق Dragon Ball Super أن يفرحوا لأن الفصل 88 الأخير من مانجا بوروتو: Naruto Next Generations من Masashi Kishimoto متوفر الآن للقراءة على الإنترنت. يتبع هذا الفصل الجديد آثار المعركة بين Boruto و Sasuke ويقدم بعض الاكتشافات المثيرة للاهتمام حول أبوة Naruto. تأكد من القراءة مسبقًا لمعرفة متى وأين يمكنك قراءة هذا الفصل المثير مجانًا.

قصة مانجا Boruto

الفصل 88 من مانجا بوروتو متاح الآن للقراءة على الإنترنت. يتبع هذا العدد المكون من 55 صفحة قصة بوروتو بينما يواصل تدريبه تحت وصاية ناروتو وساسكي. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفصل أيضًا على تكملة لقصة المانجا الكنسية.

شخصيات مانجا Boruto

الفصل 88 من مانجا بوروتو هذا الأسبوع هو فصل كبير ويكشف الكثير عن خلفيات الشخصيات. أولًا، سارادا هي التي تخبر بوروتو وناروتو عن ماضيها وشقيقها. يبدو أن عائلتها قُتلت على يد ملثم وتريد أن تجد الرجل الذي قتلهم لتقتله. أخبرها ناروتو أنها لا تستطيع فعل ذلك وأنها بحاجة إلى التركيز على الانتقام لعائلتها.

في هذه الأثناء، يتساءل “ساسوكي” عن مكان “ميتسوكي”. يتلقى مكالمة من والده الذي يخبره أن ميتسوكي قد اختطف من قبل مجموعة من الناس تعرف باسم جيش زيتسو الأبيض. يذهب ساسكي لإنقاذ أخيه ولكن يبدو أنه فات الأوان. تم تحويل ميتسوكي إلى زيتسو أبيض وهو على وشك مهاجمة ساسكي. ومع ذلك، يظهر ناروتو وينقذ ساسكي.

بعد انتهاء القتال، يسأل ساسكي ناروتو عما يفعله في اليابان. أخبره ناروتو أنه جاء ليجد بوروتو لكنه لم يجده في ملعب التدريب فذهب إلى القرية. اتضح أن Boruto كان يقضي وقتًا مع Sarada و Sakura مما تسبب في الكثير من الاحتكاك بين Naruto و Boruto. هذا الفصل الأخير من Boruto مليء بالتأكيد بالحركة ويبدو أن الأمور على وشك أن تصبح أكثر تعقيدًا بالنسبة لـ Naruto و Boruto!

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى