المنوعات

قراءة فاتحة الوزير ناصر الشريدة على رشا عبنده

تعتبر رشا عبنده شابة عصرية وناجحة في الحياة المهنية، حيث تعمل في القطاع الخاص. تميزت رشا بشخصيتها المقتدرة والجاذبة، فقد لفتت انتباه نائب رئيس الوزراء ناصر الشريدة الذي طلب يدها للزواج، وتمت مراسم الخطوبة بشكل هادئ ومحدود بحضور عدد قليل من أفراد الأسرتين. تعد رشا الزوجة القادمة للشريدة الذي يشغل منصب وزير دولة لتحديث القطاع العام، وهو أيضًا وزير سابق لعدة مرات، بالإضافة إلى توليه منصب رئيس سابق للعقبة الاقتصادية. يمثل الزواج القادم بين رشا والشريدة نموذجًا للثقة والاندماج بين الأكثر تمثيلية في السياسة والأعمال في المملكة. نتمنى للعروسين السعادة والنجاح في حياتهما المقبلة.

من هي رشا عبنده

رشا عبنده هي شخصية مؤثرة في مصر والأردن، حيث تعمل كمحامية ومدافعة عن حقوق الإنسان. فهي عضو في المجلس الوطني لحقوق الإنسان في مصر، وكانت عضوًا في البرلمان المصري. وتشتهر رشا عبنده بدفاعها عن حقوق المرأة وحرية التعبير وحرية الصحافة، حيث شاركت في العديد من القضايا المهمة في مصر. ومن الملفت للانتباه أن رشا عبنده هي ابنة السياسي والمحامي المصري الراحل عمر عبنده، وتبلغ من العمر 42 عامًا. تُعد رشا عبنده واحدة من أبرز النشطاء الشباب في مصر، وتعمل على تعزيز الديمقراطية وحقوق الإنسان في البلاد. وتحظى بشعبية كبيرة في الأردن أيضًا، حيث تعتبر من الشخصيات الأردنية المؤثرة. في الوسط الإعلامي تنتشر العديد من الأخبار المتنوعة حولها، منها قراءة فاتحة على رئيس الوزراء الأردني ناصر الشريدة، ولكنها لا تؤثر في مسيرتها الإيجابية والمليئة بالإنجازات التي حققتها.

قراءة فاتحة الوزير ناصر الشريدة على رشا عبنده

قام اليوم الخميس، نائب رئيس الوزراء ناصر الشريدة بقراءة فاتحة عقد القران على الآنسة رشا، ابنة الزميل عمر عبندة، في عملية طلب اليد التي تمت في حضور عدد محدود من أفراد العائلتين فقط. وتمت المراسم دون وجود جاهة كبرى، حيث أكد المصدر الرسمي أنه سيتم تحديد موعد الجاهة الكبرى لاحقاً، في منزل والد العروس بعمان الأسبوع المقبل. يُذكر أن الآنسة رشا تعمل في القطاع الخاص، بينما يشغل العريس ناصر الشريدة حاليًا منصب وزير دولة لتحديث القطاع العام. نتمنى للعروسين حياة زوجية سعيدة ومليئة بالحب والرفاهية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى