معلومات تقنية

تحميل قالب كاب كات unduh video capcut برابط مباشر

CapCut هي أداة تحرير فيديو مجانية تمامًا تم الإشادة بها على نطاق واسع لميزاتها سهلة الاستخدام. يتيح لك التطبيق إنشاء مقاطع فيديو مذهلة في لمح البصر ومشاركتها على الفور على شبكة التواصل الاجتماعي المفضلة لديك. تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لبرنامج CapCut مقارنة بأدوات التحرير المجانية المماثلة في أن التطبيق خالٍ تمامًا من الإعلانات.

 

ما هي السمات الرئيسية لبرنامج CapCut؟

  • يحتوي على أدوات تحرير متعددة تسمح لك بتخصيص مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك بطريقة مريحة ودقيقة. يمكنك تقسيم اللقطات وتغيير سرعة التشغيل وإدخال رسوم متحركة وتعديل الخلفية وإضافة عوامل تصفية وغير ذلك الكثير.
  • يوفر CapCut طرقًا مختلفة لتكييف وتعديل صوت مقاطعك، بما في ذلك إمكانية إضافة أصوات أو تأثيرات. بالإضافة إلى ذلك، يسمح لك باستخراج الصوت من مقاطع الفيديو الخاصة بك ودمجها في الآخرين أو حتى دبلجة الصوت.
  • يحتوي على  كتالوج واسع من الأغاني والأغاني الحصرية التي يمكنك إضافتها إلى مشاريعك.
  • باستخدام ميزة Auto Subtitles، يمكنك إنشاء ترجمات تلقائيًا من خلال الصوت.
  • شارك إبداعاتك في CapCut مباشرة من التطبيق إلى شبكات التواصل الاجتماعي المفضلة لديك مثل TikTok أو WhatsApp أو Facebook أو Instagram.

كيف يعمل CapCut؟

يمكن اعتبار CapCut تطبيقًا سهل الاستخدام، ويمكنك أن تنشغل باختيار مشروع جديد من النافذة الرئيسية للتطبيق. بعد ذلك، يمكنك استيراد محتوى الوسائط من جهازك أو اختيار أحد مقاطع الفيديو المتوفرة. لإنشاء مونتاج جديد، ستحتاج إلى إضافة ملفات فيديو / أو صور متعددة إلى المشروع. أطلق العنان لإبداعك من خلال مجموعة واسعة من أدوات التحرير. بمجرد الانتهاء، يمكنك تصدير إبداعك.

كيفية تثبيت CapCut على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

من الممكن استخدام CapCut على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحيلة بسيطة: عن طريق تشغيل ملف APK من محاكي Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ما عليك سوى النقر فوق زر التنزيل أعلى هذه الصفحة وستتلقى ملف ZIP يحتوي على ملف CapCut APK ومحاكي BlueStacks Android وإرشادات التثبيت التفصيلية. اتبع هذه التعليمات بعناية وسوف يكون لديك CapCut قيد التشغيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في غضون دقيقتين.

 

هل CapCut مجاني؟

لحسن الحظ CapCut هو برنامج تحرير مجاني تمامًا يمكن استخدامه بشكل غير محدود.

 

هل CapCut آمن؟

CapCut هو تطبيق آمن لأنه لا يحتوي على أي ملفات ضارة. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه يجوز للبرنامج جمع بياناتك الشخصية وتخزينها ومشاركتها مع جهات خارجية لأغراض تجارية، كما هو موضح في سياسة الخصوصية الخاصة به.

 

قالب كاب كات unduh video capcut من هنا

 

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى