المنوعات

قاتل عبد العزيز الزعتري يعترف بجريمته في محاكمة مؤلمة

تم القبض على القاتل الذي أطلق النار على بطل سباق الدراجات المائية الكويتي عبدالعزيز الزعتري أمام منزله عندما كان يستعد للذهاب إلى صلاة الجمعة. لم يكشف النظام الأمني الكويتي عن تفاصيل حول القاتل أو دوافع الجريمة، لكن يشعر الجميع بالارتياح لاعتقال الجاني. كان الزعتري هو رياضي موهوب وله محبة كبيرة في المجتمع الكويتي. نحن نعزي عائلته وأصدقائه في هذا المصاب الأليم ونسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

من هو قاتل عبد العزيز الزعتري

للأسف، لا يزال هوية قاتل الشاب الكويتي عبد العزيز الزعتري مجهولة حتى الآن، وذلك بعد مرور خمسة أيام على جريمته الشنيعة. تسببت هذه الحادثة في صدمة كبيرة لأهل الكويت ولمحبي هذا الرياضي البارز، وأدت إلى انتشار مطالبات شديدة بإعدام الفاعل الذي اتخذ قرارًا بغير رحمة ولا إنسانية، وقام بإطلاق 12 رصاصة على جسد عبد العزيز أمام منزله. نتمنى بأن يتم القبض على الجاني وإحالته للمحاكمة العادلة، وأن يحقق العدالة لعبد العزيز الزعتري ولعائلته ومحبيه.

عبد العزيز الزعتري

عبد العزيز الزعتري شخصية رياضية معروفة في دولة الكويت، حيث قدّم الكثير للرياضة وللنادي البحري الرياضي. كان عبد العزيز يعشق المجال الرياضي، و كانت لديه طاقة إيجابية بالغة الأهمية في تحفيز الشباب لممارسة الرياضة. و كانت وفاته خسارة كبيرة للرياضة في الكويت و العالم العربي. لكن نسأل الله أن يتغمد الراحل بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى