المنوعات

قائمة أفلام عيد الفطر 2023

قائمة أفلام عيد الفطر 2023: مع اقتراب عيد الفطر المبارك للعام 2023، يبدأ البحث عن أفضل الأفلام التي يمكن مشاهدتها خلال هذه المناسبة السعيدة. ففي هذا الوقت من العام، يخصص المسارح والصالات السينمائية قوائم تضم أحدث وأشهر الأفلام التي تناسب ذوق جمهور عيد الفطر. ومن بين هذه الأفلام، ستجد في قائمة أفلام عيد الفطر 2023 بعضًا منها أكثر إثارةً وروعةً التي لا يجب أن تفوتها. على مدار هذا المقال، ستحصل على معلومات حول بعض هذه الأفلام وما يجب متابعته في اختيارك للاستمتاع بوقتك خلال الإجازة المقبلة.

تنوع وتوليفة متعددة في أفلام عيد الفطر 2023

قائمة أفلام عيد الفطر 2023 تتميز بتنوع وتوليفة متعددة، فهي تضم الأكشن والحركة والرعب والفانتازيا والكوميديا، مما يجعلها ملائمة لجميع الأذواق والاهتمامات. وإذا كنت من محبي الأكشن والحركة، فيمكنك مشاهدة فيلمي “رمسيس باريس” و “السرب” اللذين يضمان نخبة من أشهر الفنانين، وتقدمان حركة وإثارة وتشويق مثيرين. أما إذا كنت من محبي الرعب، فيمكنك مشاهدة فيلم “يوم 13” الأول من نوعه في عالم الرعب ثلاثي الأبعاد، والذي يجمع بين أشهر نجوم الفن، ويقدم الكثير من الرعب والفزع. وإذا كنت من محبي الفانتازيا والأساطير، فيمكنك مشاهدة فيلم “هارلي” الذي يقدم قصة تجمع بين الواقع والخيال والأساطير، وهو من بطولة نجوم متميزين. إن قائمة أفلام عيد الفطر 2023 تتضمن تنوع وتوليفة متعددة، مما يجعلها تناسب جميع الأذواق والرغبات في موسم العيد، وتضم باقة مميزة من الأفلام التي تنتظر عرضها في دور العرض.

باقة مميزة من الأفلام تستعد دور العرض لعرضها في عيد الفطر

تستعد دور العرض لاستقبال باقة مميزة من الأفلام في عيد الفطر 2023. فبعد انتظار طويل، يبدو أننا على موعد مع أفلام تغمرنا بالإثارة والأكشن والرعب والفانتازيا وحتى الكوميديا. ومن بين هذه الأفلام:

1- فيلم “رمسيس باريس” الذي يجمع بين هيفاء وهبي ومحمد سلام وحمدي الميرغني في بطولته.

2- فيلم “هارلي” الذي يقدمه الفنان محمد رمضان بجانب عدد كبير من نجوم الفن.

3- فيلم “شارع 9” الذي ينتظره الجمهور العربي بفارغ الصبر، حيث يروي قصة طفل يبحث عن والده في شوارع مدينة مليئة بالخطر والجريمة.

4- فيلم “جادة الإرادة” الذي يحكي قصة ناجح يحتاج إلى الاستيلاء على إرادة فتاة ثرية لإنقاذ عمله.

5- فيلم “قصة الغيوم السبعة” الذي يمزج بين الكوميديا والدراما والرومانسية في قصة حب مؤثرة.

6- فيلم “الشنطة” الذي يحمل في طياته الكثير من المفاجآت والتشويق حول قصة شخص يجد شنطة مليئة بالنقود.

7- فيلم “البعد الآخر” الذي يجمع بين الرعب والإثارة ويتحدث عن شخص يتعرض لظاهرة غامضة تنقله إلى عالم آخر.

هذه الأفلام هي باقة مميزة من الأفلام التي تستحق المشاهدة في عيد الفطر 2023، فهل أنت مستعد للاحتفال بأفضل الأفلام؟

قائمة أفلام عيد الفطر 2023 تتضمن الأكشن والرعب والفانتازيا

إذا كنت من عشاق الأفلام التي تثير الرعب والإثارة، فإن قائمة أفلام عيد الفطر 2023 تحمل لك أخبارا جيدة. فقد تم إضافة مجموعة مثيرة وتشمل الأكشن والرعب والفانتازيا، تحضيرًا للعرض في دور السينما خلال العيد المقبل.

ستكون هذه الأفلام بمثابة تجربة سينمائية لن تُنسى، حيث تتضمَّن قائمة الأفلام العديد من العناوين المميزة التي ستجعلك تترقب العرض بفارغ الصبر. فسيكون هناك أفلام مرعبة واخرى مليئة بالإثارة والتشويق وأخرى تدور حول المغامرات والفانتازيا.

وإذا كنت من محبي أفلام الرعب، فإن هناك الكثير لتتحمَّس به. بدايةً، هناك فيلم “المخبأ” يشبه لعبة الملاهي المرعبة والتي يصير فيها الضحايا وجبة للوحوش. كما يوجد فيلم آخر بعنوان “الأساطير المتحولة” حيث تكون الأساطير الخرافية هي الأساس في تلك الأحداث المرعبة المتوقعة.

أما إذا كنت من محبي أفلام الأكشن والصراعات، فلا تفوّت صفوف نجوم الأكشن في فيلم “الفريق المرتزق” حيث يجتمع الأبطال ذوو الخبرة العالية لمواجهة عدوٍّ بلا هوادة. وإذا كنت من محبي أفلام الخيال والفانتازيا، فستشاهد العديد من الكائنات الخيالية المذهلة في فيلم “الرابطة الخارقة” الذي يرصد أبطال ينقذون العالم من الأعداء الخارقين.

بالإضافة إلى ذلك، سوف تجد المزيد من الأفلام الممتعة الهادفة للعائلة التي ستكون مناسبة لمشاهدتها مع الأصدقاء والعائلة في أمسيات العيد.

وهكذا، نستطيع أن نختم القائمة بعناوين هوليوودية مثيرة يجب أن تتابعها خلال عطلة عيد الفطر. بالتأكيد ستكون هذه الأفلام ممتعة وستناسب جميع متطلبات و أذواق الجماهير المتعددة.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى