رياضة

فينيسيوس: بنزيما يستحق الكرة الذهبية

يسعى مهاجم ريال مدريد البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور لمساعدة زميله كريم بنزيما للتتويج بالكرة الذهبية الاولى في مسيرته بعد موسم رائع له.

فاز ريال مدريد على خصمه شاختار دونيتسك الأوكراني في دوري ابطال أوروبا الجولة الرابعة بنتيجة 2_1 بعد هدفين من الكريم بنزيما وجاء الهدفين بعد اسيستين من البرازيلي فينيسيوس جونيور.
ويعتبر فينيسيوس جونيور اكثر لاعب اعطى كريم بنزيما تمريرات حاسمة، ويريد دائماً مساعدته لتحقيق ريال مدريد الألقاب وتتويج كريم بنزيما بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في كرة القدم خلال العام.

تصريحات البرازيلي عن كريم بنزيما:

صرح اللاعب البرازيلي سابقا للصحيفة التي نقلتها موندو ديبورتيفو الاسبانية “لقد كانت مباراة صعبة للغاية ضد فريق جيد، لكننا فزنا، وهو أهم شيء، وعلينا مواصلة السير في هذا الطريق، ونقعل الأشياء التي يطلبها المدرب، والموسم لازال طويلا، ويجب أن نفكر في المباراة المقبلة”.

وبين البرازيلي قائلا: “أنا سعيد جدًا بأدائي خلال المباراة، وأريد الاستمرار على هذا المنوال ومساعدة الفريق حتى نهاية الموسم، واللعب في البرنابيو متعة كبيرة، ودائمًا ما يكون هناك مودة تجاهي، وسعيد لسير الأمور بشكل جيد”.

وختم تصريحه قائلاً: “سعيد جدًا لأنني صنعت هدفا آخر لكريم بنزيما، وأريد أن أكون دائمًا في أفضل مستوياتي، وأريد مواصلة مساعدته ليفوز بالكرة الذهبية”.

الجدير بالذكر بأن انتصار امس على شاختار رفع رصيده ال 9 نقاط وبهذا يكون متصدرا بعد خسارة شريف من انتر ميلان بثلاثية مقابل هدف وحيد وانتر ميلان رفع رصيده الى 7 نقاط ويحتل ثانيا بينما يقع فريق شاختار متذيل الترتيب برصيد نقطة وحيدة من خلال تعادله امام انتر ميلان بالجولة الثانية، وبالنسبة لفريق شريف فانه يقع مركز ثالث برصيد 6 نقاط.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى