مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم the exception مترجم إيجي بيست

فيلم the exception مترجم إيجي بيست، هناك العديد من الأعمال الفنية الرائعة والمهمة التي نالت شهرة كبيرة في العالمين العربي والإسلامي وهذا يشمل الاهتمام المشترك بأهم الأعمال السينمائية التي جعلتها تحظى بشعبية كبيرة، حيث أن هذا العمل الدرامي من بين الافلام the exception  من الأجنبية التي لاقت شهرة كبيرة واكتسبت أهمية كبيرة من حيث المشاهدات التي وصلت إليها الاحداث والآفاق التي تقوم على تضمينها بصورة مثالية، حيث كثر البحث في الساعات القليلة الماضية عن فيلم the exception تابع معنا.

قصة فيلم the exception ويكيبيديا

تتحدث قصة هذا الفيلم عن العديد من التجارب الاجتماعية الرائعة التي يبحث عنها الكثيرون. تمتلك هذه التجارب إطارًا رائعًا لمستوياتها ووجهات نظرها المشتركة، وتعمل بإتقان في أولوياتها المشتركة للتأثير وفقًا للمستوى والنطاق بناءً على موضعهم.

فيلم “The Exception” هو أحد الأفلام الأجنبية المترجمة الذي يحكي عن مجموعة من الآفاق التي تعني الكثير للعائلات في المنازل المهجورة والأطفال الذين يعيشون في العديد من المستويات والمجالات التي يمكن أن تتضمن آفاق واسعة حسب الاهتمامات التي عرفت بها في الفترة الحالية.

مشاهدة فيلم the exception مترجم إيجي بست

The Exception هو فيلم حرب رومانسي لعام 2016 من إخراج David Leveaux (في أول ظهور له في الإخراج ) وكتبه Simon Burke ، استنادًا إلى رواية Alan Judd لعام 2003 The Kaiser’s Last Kiss . الفيلم من بطولة جايكورتني وليلي جيمس وجانيت ماكتير وكريستوفر بلامر .

في عام 2014 ، أعلنت Egoli Tossell Film أن تطوير فيلم مقتبس عن رواية جود قد بدأ. استمر التصوير الفوتوغرافي الرئيسي في بلجيكا ستة أسابيع في عام 2015. وقد أقيم العرض الأول للفيلم في العالم في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي 2016 في قسم العروض الخاصة. حصل الفيلم على إصدار محدود وإصدار فيديو عند الطلب في 2 يونيو 2017 من خلال A24 و DirecTV Cinema في الولايات المتحدة. صدر الفيلم في 2 أكتوبر 2017 في المملكة المتحدة من خلال Signature Entertainment.

اقرأ المزيد:

أبطال فيلم the exception طاقم العمل

  • الممثل الشهير ايدى مارسان.
  • الممثل الشهير والرائع بن دانيلز.
  • الممثلة الرائعة جانيت مكتير.
  • الممثل الشهير كريستوفر بلامر.

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى