مسلسلات وأفلام

فيلم SILENT WITNESS للموسم 26 يصور الممثلة صوفيا مايلز

للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيسها، قامت Silent Witness بتغيير الصيغة الخاصة بأحدث سلسلة لها، حيث رحبت بعضو فريق التمثيل الأصلي أماندا بيرتون في دور الأستاذ سام ريان بينما كانت تروي أيضًا قصة واحدة كبيرة على مدار ست حلقات بدلاً من الألغاز المعتادة المكونة من حلقتين.

لقد انتهت الآن تلك الحلقات الست، حيث اضطر نيكي وفريق لايل للتعامل مع واحدة من أكثر الحالات تحديًا التي شهدها العرض.

بطبيعة الحال، فإن عشاق Silent Witness متحمسون لرؤية ما سيأتي بعد ذلك في دراما الجريمة، وبينما تلتزم البي بي سي الصمت في الموسم 26، سخرت الممثلة صوفيا مايلز من أن المزيد قادم.

انتهى موسم SILENT WITNESS 25

بدأت سلسلة Silent Witness رقم 25 على BBC One و iPlayer في 23 مايو مع عضو فريق التمثيل الأصلي البروفيسور سام رايان الذي قام بتجنيد فريق Lyell الحالي للمساعدة في التحقيق في قضية بعد مهاجمة إطلاق مخطط جواز السفر الطبي الخاص بها، مما أدى إلى مقتل وزير الصحة.

على مدار ست حلقات، واجه نيكي وجاك وسيمون لغزًا لا مثيل له مثل الرجل الغامض توم فولكنر، الذي تم الكشف عنه لاحقًا على أنه زوج نيكي السابق، والذي تم تأطيره للهجوم.

مع تقدم السلسلة، علم فريق لايل بشيء أكثر شراً، فقد كانوا في قلب حبكة من شأنها أن ترى أدلة الحمض النووي، وهي أساس عملهم، أصبحت عديمة الفائدة.

بعد ست حلقات مثيرة، انتهى الموسم 25 من Silent Witness بعد تحديد الجناة الرئيسيين وراء المؤامرة واعتقالهم، لكن اللحظات الأخيرة من الحلقة 6 ألمحت إلى أنه لم تتم تسوية كل شيء بعد.

فيلم SILENT WITNESS للموسم 26
فيلم SILENT WITNESS للموسم 26

صوفيا مايلز تثير تصوير الموسم 26

بعد اختتام سلسلتها الخامسة والعشرين، لم يتم تأكيد مستقبل Silent Witness رسميًا من قبل BBC حيث لم يتم الإعلان عن الموسم 26 حتى الآن.

ومع ذلك، فإن مستقبل دراما الجريمة يبدو مضمونًا بفضل مقطع فيديو نشرته الممثلة صوفيا مايلز، والتي كشفت أنها كانت تصور فيلم Silent Witness. نظرًا لأنها لم تظهر في الموسم 25، فهذا يشير إلى أن ظهورها سيأتي في الحلقات المستقبلية.

مرة أخرى في أبريل، نشرت صوفيا مقطع فيديو على Twitter لتسجيل الوصول مع المعجبين، وتتمنى لهم عيد فصح سعيدًا وتثير بعض التفاصيل حول عملها المستمر.

قالت: “لقد أمضيت أسبوعًا رائعًا آخر في العمل، حيث أصور سايلنت ويتنس”. “ويجب أن أقول إنهم مجرد طاقم لطيف. طاقم الممثلين، كل شخص مميز للغاية ولطيف ومليء بالطاقة والإبداع ويملأ روحي بمثل هذا الفرح “.

كما أشارت الممثلة أيضًا إلى بعض التفاصيل حول الشخصية التي ستلعبها: “إنه أيضًا دور ممتع حقًا بالنسبة لي، إنه شيء لم أفعله من قبل.

“لقد لعبت في كثير من الأحيان دور الفتاة في محنة، لكنني كنت دائما جيدة بشكل عام. أنا لا أقول إنني شرير في هذا، ولا أقول أي شيء عنه، لأنني لا أستطيع ولا أريد أيضًا إفساد العرض من أجلك.

“المرأة التي ألعبها، هي ألفا بشكل لا يصدق، تقريبا أكثر من أي من ذكور ألفا. إنه أمر مثير للغاية، لا يمكنني مشاركة المزيد ولكن لا يمكنني الانتظار حتى تراه “، اختتمت بحماس.

من أين سيعرف المشجعون صوفيا مايلز

تعمل صوفيا مايلز المولودة في لندن في صناعة التمثيل منذ ظهورها لأول مرة في المسلسل الصغير The Prince and the Pauper عام 1996 واستمرت في الظهور في أكثر من 45 دورًا.

يمكن القول إن الفتاة البالغة من العمر 42 عامًا اشتهرت بلعب دور سيدة بينيلوب في فيلم Thunderbirds عام 2004، بينما تشمل المظاهر البارزة الأخرى فيلم Tristan + Isolde، سلسلة Moonlight ، MI-5 ، A Discovery of Witches ، A Very British فضيحة ومسلسل BBC الساحر Our Zoo .

ظهرت صوفيا أيضًا في دور مدام دي بومبادور جنبًا إلى جنب مع ديفيد تينانت في حلقة Doctor Who الرائعة The Girl in the Fireplace .

الموسم 25 من Silent Witness متاح للبث الآن على BBC iPlayer بعد بث الحلقة 6 في 7 يونيو 2022.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى