مسلسلات وأفلام

فيلم Project Wolf Hunting 2022 مترجم HD ايجي بست

لم يكن ظهور وتأثير المسلسلات التليفزيونية الكورية على سينما البوب ​​الكورية أكثر وضوحًا من أي وقت مضى في فيلم “Project Wolf Hunting”، وهو فيلم رعب مشوب بالفرار من السجن تم وضعه على متن سفينة شحن. في “Project Wolf Hunting”، تطعن مجموعة كبيرة من السجناء الشاهقين والحراس ذوي الفك المربع أولاً ويطلقون النار على بعضهم البعض، ثم حاولوا عدم اقتلاعهم أو تقطيع أوصالهم من قبل وحش غامض شديد القوة. كما هو الحال في عدد من الامتيازات المحتملة، يُترك الباب حتمًا مفتوحًا لتكملة. وكما هو الحال في عدد قليل من المسلسلات التليفزيونية التي تم تفجيرها بشكل غير متناسب لتناسب إنتاجًا طويلًا، فهناك طريقة أكثر إراقة دماء روتينية مما قد تتوقعه أو تحتاجه. نعم، أعلم، أنا أقول ذلك.بطريقة ما، “Project Wolf Hunting” لا يعتمد على مسلسل تلفزيوني. يمكن أن يكون الفيلم بلا خجل جذابًا في بعض الأحيان، خاصةً إذا كنت تستمتع بالإنتاج المصنوع من أجل أو المقتبس من التلفزيون، وبالتالي تأمل في لحظات قليلة من السحر غريب الأطوار بدلاً من أي نوع من التوتر الدرامي المستمر. بدلاً من ذلك، “Project Wolf Hunting” عبارة عن نفض الغبار البطيء حسب الأرقام والذي يبدو غالبًا وكأنه لعبة فيديو مفرطة الإنتاج – يقارنها البيان الصحفي للفيلم بـ “لعبة فيديو رعب البقاء على قيد الحياة من Capcom” – كما لعبت من قبل غاسل Twitch يصرف الانتباه، يهرس الأزرار.

صدقني عندما أقول إنني أردت أن أحب “Project Wolf Hunting”، لا سيما بالنظر إلى تفضيل المبدعين لمنطق الغلاف الجوي على السرد. لماذا أفرط في التفكير في فيلم يتفوق فيه 47 سجينًا، بقيادة القاتل المتسلسل غير التائب بارك جانغ دو ( سيو إن غوك )، على سفينة شحن مهجورة مع بعض المساعدة من فريقين من الأتباع المسلحين ورئيس السيد الكبير، الذي يسحب كل سلاسل متشابكة بدون داع من مكالمة هاتفية بعيدة المدى؟ يبدو أن جميع السجناء تقريبًا لا يعرفون فحسب، بل يستمتعون أيضًا بصحبة بعضهم البعض، ويبدو أن جميع حراسهم ليسوا متعاطفين فحسب، بل يتمتعون بالكفاءة، بطريقة مسلوقة بشكل عام.

 

تبدأ مؤامرة ربط النقاط الضعيفة بعد أن يهرب بارك من الأصفاد باستخدام دبوس معدني ملتوي يخفيه تحت بعض أطقم الأسنان. يهرب الزميل المنسحب السجين Lee Do-Il ( Jang Dong-yoon ) أيضًا، ثم يغطس في الخلفية لفترة من الوقت. أعمال شغب السجناء، بعد إراقة دماء في جميع أنحاء السفينة وبعضهم البعض. في هذه الأثناء، تتحد مجموعة صغيرة من الشخصيات ذات التفكير الصحيح، بما في ذلك Do-Il والشرطي الذي يمكن القيام به Ja-yeon (Jung So-min) معًا، ويواجهون في نهاية المطاف Alpha ( Choi Gwi-hwa )، وهي شخصية خارقة تشبه الزومبي. – الجندي الذي كان يتربص في قاع القارب طوال الوقت.
لا، بجدية، هناك هائج مخيف على هذه السفينة – مع وجود دبابيس على عينيه، ولا حوار، وحاجة لا تشبع لضرب أي شيء يتحرك به – ولكن، بطريقة ما، ليس عامل الجذب الرئيسي في “Project Wolf Hunting”. على الرغم من أن عنوان الفيلم يلمح إلى تجربة عسكرية سرية للغاية تربط Alpha بـ Do-Il. قوى ألفا الخارقة – قوية مثل خمسة رجال! الصفات الجينية للذئب! تنشيط الحركة! البطاريات غير مرفقة! – يتم شرحها فقط عند علامة 84 دقيقة. من فيلم مدته 122 دقيقة.

حتى ذلك الحين، فإن سيل الدم يعوض عن الكثير من أعمال العنف الرتيبة التي تظهر على الشاشة. تمزق العديد من الشرايين وأكثر من عدد قليل من الجذوع تتأثر بشخصيات، تتلخص شخصياتها في حقيقة أنهم شريرون ويعرفون ذلك. يتميز تصميم الصوت على الأقل ببعض أصوات الهسهسة والطحن الرديئة بشكل مناسب. ثم مرة أخرى، لا يفعل Alpha حقًا أي شيء جسيم لا يُنسى حتى حوالي 78 دقيقة من الفيلم، وعند هذه النقطة قام بتمزيق ذراع إحدى الضحية وضرب الرجل الفقير حتى الموت بملحقه المقطوع. كان هذا على ما يرام.

لا ينبغي لأحد أن يتوقع فنًا فائقًا من فيلم حيث يتنهد بدس جا يون بالطلاء بالأرقام ويتنهد أن السجناء قد حصلوا على وسيلة نقل “مزورة من البداية. لقد عملنا. ” لكن كل وخز صغير في العمود الفقري ناتج عن صدمة وتأثيرات يؤكد فقط ما فعله الأخير: لا يعرف صانعو الأفلام سوى كيفية عزف نغمة واحدة ولم يتعلموا أبدًا كيفية جعلها تغني. للإثبات، انظر إلى مكالمة هاتفية إلى العقل المدبر الغامض الذي يقف وراء كل ذلك، والذي لا يتم تحقيق ذروته الدرامية إلا بعد إنهاء عمل صاخب من اللسان، وإعلان غير عارض أن: رجل كان يؤدي الجنس الفموي على رجل آخر. لا تفرط في التفكير، فهم يحاولون فقط جعلك تلهث، وليس لديهم أي فكرة عن كيفية القيام بذلك.

هناك بداية محددة، ووسط متعرج، ونهاية فجائية لـ “Project Wolf Hunting”، لكنها بطريقة ما لا تتحد في مشهد طويل. الحبكة والشخصيات والعروض … لا يهم أي من هذه الأشياء بقدر أهمية الدماء الفخمة التي تغلف الفيلم مثل الجاك المائي الذي ينقع في حفلات Gwar الموسيقية في الأيام الأخيرة. بخير من قبلي ولكن متى يبدأ الفيلم؟

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى