مسلسلات وأفلام

فيلم john carter مترجم ايجي بست

فيلم john carter مترجم ايجي بست، أهلا وسهلا بكم زوار موقع جمال المرأة في جميع أنحاء العالم كما تعلمون أننا بشكل متواصل نتابع وننشر آخر المستجدات والتحديثات الخاصة بالأعمال الدرامية الجديدة التي تظهر على الساحة والأخبار الحديثة حول نجوم الدراما التي يبحث عنها الجماهير، التي تنتشر حديثا وفي جميع المجالات التي يبحث عنها المشاهد العربي، بغض النظر هل كان العمل الفني: مسلسل عربي أو أجنبي، أو فيلم أجنبي أو عربي، أو مانجا، أنمي ياباني أو صيني، مانهوا، والعديد من الأخبار والاعمال الفنية التي يتابعها المشاهدة العربي وينتظرها على أحر من الجمر، أبقى متابع لنا بإستمرار لمعرفة أهم التفاصيل.

وفي الآونة الأخيرة  كثر البحث بشكل كبير على محرك البحث الشهير جوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وتداوله بين الرواد عنوان عمل فني جديد مشوق أحبه الكثير وهو مشاهدة فيلم john carter مترجم ايجي بست، لذلك حرص طاقم جمال المرأة على جمع كافة المعلومات الخاصة بهذا العمل الجديد، والذي لاقى اهتمام كبير.

القصة

تدور أحداث الفيلم حول جون كارتر، الذي يكتشف وجود كائنات حية على سطح المريخ، لذلك هبط على الكوكب ليجد سكانه بأشكال غير معروفة، يبلغ ارتفاعهم 12 قدمًا، وذو بشرة خضراء، يشبهون بعض الشيء البرابرة. وفجأة وجد جون نفسه أسيرًا لهذه المخلوقات، فيحاول الهرب ، لكن لقاءه مع “Dejah Thoris”، أميرة الهيليوم، يعطل هروبه، ثم يحاول العثور على منقذ لمساعدته على الهروب.

 

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى