مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم jessabelle مترجم ايجي بست

هل أنت من عشاق الأفلام وتبحث عن فيلم رعب مثير؟ هل تبحث عن شيء سيبقيك على حافة مقعدك؟ إذا كان الأمر كذلك، ففكر في مشاهدة Jessabelle – ولدينا ترجمة باللغة الإنجليزية! استعد لتكون خائفًا ومتسلية وأنت تغوص في هذه القصة المثيرة.

قصة فيلم jessabelle

Jessabelle هو فيلم تم إصداره في عام 2017 ويحكي قصة شابة، Jessabelle، التي عادت إلى منزلها في لويزيانا بعد حادث سيارة لتجد أن منزل طفولتها قد استولت عليه روح معذبة منذ فترة طويلة. يجب على Jessabelle أن تقاتل من أجل حياتها ضد هذا الكيان الشيطاني بينما تحاول أيضًا إعادة التواصل مع الأشخاص الذين تركتهم وراءها. الفيلم متوفر الآن بترجمة باللغة الإنجليزية ويمكن مشاهدته عبر الإنترنت أو على قرص DVD. إذا كنت مهتمًا بمشاهدة Jessabelle، فتأكد من مراجعة الرابط أدناه!

أين تشاهد فيلم jessabelle

إذا كنت تبحث عن فيلم مخيف لمشاهدة هذا الهالوين، فعليك بالتأكيد التحقق من Jessabelle. تم وضع هذا الفيلم في منزل مسكون وله ترجمة باللغة الإنجليزية حتى إذا كنت لا تفهم اللغة، فستتمكن من متابعة القصة.

الممثلون والشخصيات

سيرغب عشاق سارة سنوك ومارك ويبر في مشاهدة فيلم Jessabelle، وهو فيلم رعب وإثارة جديد وصل في دور السينما! يعرض الفيلم كلا الممثلين في أدوار رئيسية، وهو بالتأكيد يستحق المشاهدة. تحكي Jessabelle قصة امرأة شابة ممسوسة بروح تريد قتل كل شخص في المدينة التي تعيش فيها. مع ترجمة باللغة الإنجليزية لأولئك الذين يرغبون في مشاهدة الفيلم مع ترجمة، تعتبر Jessabelle من الأشياء التي يجب مشاهدتها لأي من محبي الرعب.

للمشاهدة أنقر هنا

اقرأ المزيد:

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى