مسلسلات وأفلام

فيلم home alone 3 مترجم كامل شاهد فور يو يوتيوب || فيلم وحيد في المنزل 3 مترجم

فيلم home alone 3 مترجم كامل شاهد فور يو يوتيوب. وحيد في المنزل 3 (بالإنجليزية:Home Alone 3)، هو فيلم أمريكي من نوع كوميديا عائلية، أنتجت سنة 1997، وتدور القصة حول عائلة تركت ابنها وحيدا في المنزل ومعه رقاقه تخص قوات الدفاع الجوي جائت بالخطأ عن طريق لعبة، وأراد الاشرار سرقة الرقاقة واختطاف الطفل، لكن الطفل دبر لهم المقالب والخدع في انحاء المنزل.

في نهاية كل عام قد تعرض شاشات السينما والتلفزيون الفيلم الشهير وحيد في المنزل، اكتسب الفيلم شهرة كبيرة ليس فقط في العالم العربي، ولكن أيضًا في بقية العالم، حقيقة أن الفيلم حقق نجاحًا كبيرًا في العام الذي صدر فيه، وأنه لا يزال يتصدر محركات البحث ويتصدر قائمة الأفلام الأكثر مشاهدة على منصة اليوتيوب ومواقع الأفلام المختلفة.

 

فيلم home alone 3 مترجم كامل شاهد فور يو يوتيوب

وبينما تشاهد Home Alone 3 وتقول خطوط الفيلم الشهيرة مع Kevin Macaulay Culkin، قد تجد نفسك تسقط في حفرة الأرانب.

أين انتهى الأمر بـ Home Alone cast على أي حال؟ هل الملائكة ذات الأرواح القذرة فيلم حقيقي ؟ وما هي بعض الحقائق الرائعة عن المنزل وحده ؟.

3 Home Alone متاح للتأجير والبث على Amazon Prime Video و iTunes و Google Play و YouTube و Vudu مقابل 3.99 دولار. وإذا كنت تخطط لمشاهدة 3 Home Alone أكثر من مرة خلال موسم العطلات، فيمكنك شرائه على Amazon Prime Video و iTunes و Google Play و YouTube و Vudu مقابل 9.99 دولارًا ومشاهدته في أي وقت عند الطلب.

 

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى