مسلسلات وأفلام

فيلم happy death day مترجم ايجي بست

فيلم happy death day مترجم ايجي بست، أهلا وسهلا بكم زوار موقع جمال المرأة في جميع أنحاء العالم كما تعلمون أننا بشكل متواصل نتابع وننشر آخر المستجدات والتحديثات الخاصة بالأعمال الدرامية الجديدة التي تظهر على الساحة والأخبار الحديثة حول نجوم الدراما التي يبحث عنها الجماهير، التي تنتشر حديثا وفي جميع المجالات التي يبحث عنها المشاهد العربي، بغض النظر هل كان العمل الفني: مسلسل عربي أو أجنبي، أو فيلم أجنبي أو عربي، أو مانجا، أنمي ياباني أو صيني، مانهوا، والعديد من الأخبار والاعمال الفنية التي يتابعها المشاهدة العربي وينتظرها على أحر من الجمر، أبقى متابع لنا بإستمرار لمعرفة أهم التفاصيل.

وفي الآونة الأخيرة  كثر البحث بشكل كبير على محرك البحث الشهير جوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وتداوله بين الرواد عنوان عمل فني جديد مشوق أحبه الكثير وهو مشاهدة فيلم happy death day مترجم ايجي بست، لذلك حرص طاقم جمال المرأة على جمع كافة المعلومات الخاصة بهذا العمل الجديد، والذي لاقى اهتمام كبير.

فيلم يوم موت سعيد هو فيلم أمريكي من نوع تقطيع كوميديا سوداء إنتاج عام 2017 من إخراج كريستوفر بو لاندون ، كتبه سكوت لوبديل ومن بطولة جيسيكا روث ، إسرائيل بروسارد ، وروبي مودين، أنتج الفيلم جيسون بلوم من خلال شركة بلوم هاوس للإنتاج. بالتعاون مع ديجيتال روت ميديا وفيسوفيوس للإنتاج. تدور أحداث الفيلم حول طالبة جامعية يتم قتلها في عيد ميلادها وتعود الحياة مرارًا وتكرارًا. عند هذه النقطة، تشرع في تحديد هوية قاتلها لايقاف وفاتها المتكررة.

تم الإعلان عن الفيلم في الأصل عام 2007 تحت عنوان «نصف حتى الموت» ، وتم إصدار الفيلم في 13 أكتوبر 2017 ، بواسطة يونيفرسال بيكشرز،حقق إجمالي 125 مليون دولار في جميع أنحاء العالم بميزانية 4.8 مليون دولار وتلقى مراجعات إيجابية في الغالب،

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى