مسلسلات وأفلام

فيلم Avatar الجزء الثاني – مشاهدة أفاتار 2 الصورة الرمزية مترجم وكامل hd ايجي بست

فيلم Avatar الجزء الثاني، هل أنت مستعد لمغامرة شيقة؟ استعد لتجربة عالم الدارما كما لم يحدث من قبل مع Avatar الجزء الثاني! من الشخصيات الجديدة المذهلة إلى المناظر الطبيعية الخلابة والمؤثرات الخاصة، من المؤكد أن هذا التكملة ستأخذ أنفاسك.

مقدمة إلى Avatar 2

بعد إصدارها في ديسمبر 2021، تم تأجيل Avatar 2 إلى 16 ديسمبر 2022. ومع ذلك، هذه ليست نهاية القصة! ما وراء Avatar: The Way of Water، هناك خطط لفيلمين آخرين، وحتى مسلسل تلفزيوني قيد الإعداد. لذا، لا تفوت هذه الملحمة!

تاريخ إصدار الصورة الرمزية 2

بعد التأخيرات المتكررة في جدول الإصدار المتوقع، تم عرض Avatar: The Way of Water لأول مرة في لندن في 6 ديسمبر 2022، وتم إصداره في الولايات المتحدة في 6 يناير 2023. الجزء الثاني من سلسلة أفلام Avatar، بعنوان Avatar 2، وقد صل دور السينما في 16 ديسمبر 2022. تم تأجيل هذا التاريخ من ديسمبر 2021، لكننا ما زلنا نتطلع إلى إصدار الفيلم.

على الرغم من وجود بعض الانتكاسات على طول الطريق، أخيرًا تم إطلاق Avatar 2 في 16 ديسمبر 2022. كان لا يمكننا الانتظار لرؤية المنتج النهائي ومعرفة ما سيحدث بعد ذلك في ملحمة Avatar.

مشاهدة فيلم Avatar الجزء الثاني

عرض تكملة فيلم جيمس كاميرون الذي حطم الأرقام القياسية في دور العرض في 16 ديسمبر 2022. ومن المؤكد أن “أفاتار 2” ستكون ساعة أخرى مذهلة بصريًا، لأنها تتبع قصة عائلة سولي (جيك ونيتيري وبقية شعب باندوران) بعد عقد من أحداث الفيلم الأول. إذا كنت ترغب في مشاهدة هذا الفيلم في أسرع وقت ممكن، فستحتاج إلى الاستعداد لدفع بعض الأموال الجادة. تم تحديد تاريخ الإصدار الرسمي لـ “Avatar 2” بـ 125 دولارًا أمريكيًا، على الرغم من أن هذا السعر قد يرتفع حسب الطلب. إذا كنت لا تستطيع الانتظار كل هذا الوقت، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها بث “Avatar 2” عبر الإنترنت.

معلومات عن الفيلم

  • تاريخ الطرح: 16 ديسمبر 2022 (الولايات المتحدة)
  • المخرج: جيمس كاميرون
  • فيلم قصة المنشأ: أفاتار
  • الميزانية: 250 مليون USD
  • الموسيقى من تأليف: سيمون فرانجلن
  • التصوير السينمائي: راسل كاربنتر، ماورو فيوري
  • مؤلف القصة: جيمس كاميرون، جوش فريدمان، شاين ساليرنو، أماندا سيلفر، ريك جافا.

اقرأ المزيد:

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى